سوني تصدر تحديث جديد لنظام تشغيل Playstation 3!

أصدرت سوني بشكل رسمي تحديثًا لنظام تشغيل جهازها PlayStation 3 تحت اسم التحديث 4.90، وبحجم 200 ميجا بايت على القرص الصلب للجهاز.

من الرائع طبعًا أن نرى تحديثًا لجهاز ينتمي للجيل قبل السابق.أما عن محتوى هذا التحديث فلا تتوقع الكثير، هو مجرد تحديث لتحسين أداء السوفتوير الخاص بالجهاز.

كانت سوني في عام 2021 قد أعلنت عن نيتها لإغلاق متجري أجهزنها PS Vita و PlayStation 3 ولكن مستخدمي الأخير أعلنوا عن رفضهم للقرار فاضطرت سوني للتراجع عنه، وأغلقت متجر PS Vita فقط، ولكن الآن بات من الصعب الحصول على جهاز Playstation 3، وشراء ألعابه بشكل رقمي لأن البطاقات البنكية التقليدية لا تعمل على المتجر، وسيكون عليك إما شراء الألعاب عن طريق جهاز أحدث PS4-PS5 أو شرائها من خلال فتح حسابك على الحاسب الشخصي خاصتك.

 PlayStation 3- PSVR 2

في سياق متصل، تواصل سوني إصدار أجهزتها مع الإصدار الناجح لمنصة PSVR2 التي حصدت اهتمامًا إعلاميًا كبيرًا، وإشادةً بمستواها كذلك خصوصًا وأن سوني قد عملت على توفير مكتبة ضخمة من عناوين الإطلاق للمنصة.

حسب التسريبات، فإن هناك خطة للإعلان عن مستقبل بلايستيشن في الفترة القادمة عن طريق الإعلان عن أكثر من حصرية من شأنها أن تصدر في السنوات الخمس القادمة وتزيد من شعبية ومبيعات بلايستيشن 5 الذي حصل على أكبر عدد حصريات وقت الإصدار بتاريخ سوني.

يذكر أن عام 2023 لن يشهد إصدار حصريات جديدة سوى Marvel’s Spiderman 2 والتي من المقرر إصدارها في نهاية العام، وبدأت حملات تسويقها بالفعل حول العالم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x