سيمكنك لعب معظم قصة Dead Island 2 مع صديق بنمط Co-op

Dead Island 2 coop arabgamerz عرب جيمرز نمط تعاوني ديد ايلاند 2

واحدة من أفضل مزايا لعبة Dead Island الأصلية (ولاحقًا سليلتها Dying Light) ستعود من جديد في الجزء الثاني المرتقب، والذي أمضى وقتًا طويلًا قيد التطوير وتناقلته عدة استديوهات قبل أن يحط في أيدي مطوري Dambuster الأمينة.

مع استعداد Dead Island 2 للإطلاق خلال الشهر المقبل، فقد قام موقع Dualshockers بالجلوس مع المخرج David Stenton للحديث عن مغامرة قتال الزومبي الجديدة في لوس أنجلس الميتة “HeLLA”، حيث وعند سؤال Stenton عن نمط Co-op التعاوني فقد أجاب بما كان ينتظر المعجبون سماعه.

“يمكنك لعب الأغلبية العظمة من نمط القصة كثلاثة لاعبين تعاونيين. سنقوم بالكشف عن مزايا Co-op في الأسابيع القادمة، علينا أن نخبئ بعض المفاجئات” كانت كلمات المخرج، والذي أكد بأنه وعلى الرغم من كون معظم اللعبة قابلة للاختبار بالنمط التعاوني إلا أن بعض الأقسام سيتحتم عليك الذهاب بها وحيدًا.

الأمر الغريب هو بأن النمط التعاوني سيأتي بإمكانية لعب ثلاثة لاعبين سوية عوضًا عن اثنين أو اربعة، وعند سؤال Stenton عن السبب وراء ذلك فقد كانت الإجابة بأن ذلك بسبب تجارب اللعب التي أجراها الفريق، حيث وجد بأن ثلاثة هو الرقم المثالي لإبقاء تركيز اللاعبين عالٍ أثناء قتال الأعداء.

يُذكر بأن خريطة Dead Island 2 ستتبع نمط الكشف التدريجي أثناء تقدمك بالقصة، لذا فإننا بانتظار رؤية كيف سيقوم المطورون بالتعامل مع ملفات الحفظ الخاصة باللاعبين وسواءً كان صاحب الجلسة هو فقط من يحتفظ بالتقدم أم جميع اللاعبين.

تصدر اللعبة في 21 أبريل لأجهزة الحاسب و PS4/5 إضافة إلى Xbox One/ Series X|S.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x