إشاعات Counter-Strike 2 تشتعل مع دليل جديد على قدومها قريبًا

Counter-strike 2 valve steam arabgamerz عرب جيمرز كاونتر سترايك 2

يبدو بأن موعدنا مع CS: GO 2 أو Counter-Strike 2 (أو أيًا كان الاسم) قد أصبح قاب قوسين أو أدنى، وذلك مع دليل جديد قد أشعل حماسة محبي لعبة إطلاق النار الكلاسيكية الشعبية والتي لم تحصل على إصدار جديد منذ أكثر من 10 سنوات.

بدأ الأمر حينما اكتشف أحدهم بأن ملفات تحمل اسم CS 2 موجودة في أحدث نسخ تعريفات NVIDIA لكروت الشاشة، ليقوم بعدها أحد الصحافيين المشهورين في عالم الرياضات الإلكترونية بالتشويق هو الآخر بأن VALVE تعمل على إصدار جديد من اللعبة التنافسية الشهيرة، إلا أن الدليل الأخير هو الأكثر اقناعًا دون أدنى شك.

قامت VALVE بتسجيل علامة تجارية جديدة للملكية الفكرية لما يسمى CS2 وذلك لدى هيئة العلامات التجارية وبراءات الاختراع الأمريكية، مما يضيف إلى المزيد من الأدلة التي تشير إلى أن الإصدار الجديد آت لا محالة وقد اقترب جدًا من الإعلان عنه.

تم تعبئة العلامة التجارية كعلامة متعلقة بكل من Counter-Strike و Counter-Strike: Global Offensive وذلك بتاريخ 14 مارس الماضي، لذا فالأمر يبدو رسميًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولم يتبقى سوى قيام Gabe Newell وزملائه بالإعلان عن لعبتهم الجديدة بعد طول انتظار (والتي ما تزال لن تكسر لعنة الرقم 3 الذي تحول لنكتة في ألعاب VALVE في حال تمت تسمية اللعبة CS2).

سننتظر رؤية الكشف الرسمي في القريب العاجل من الشركة!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x