إشاعة: سيتم الإعلان عن ريميك Metal Gear Solid 3 في E3 القادم

بعد إيقاظ Silent Hill من سباتها الطويل بعد طول انتظار، حوّل الكثيرون أنظارهم إلى بعض عناوين شركة Konami الرئيسية الأخرى التي ظلت كامنة لسنوات، والأسئلة حول متى قد يعودون هم أيضًا إلى دائرة الضوء تم طرحها في كثير من الأحيان. في عام 2021 ، إدعى تقرير VGC أن لعبة Castlevania جديدة ونسخة جديدة من Metal Gear Solid 3 قريبين من الإعلان الرسمي عنهما.

وقد ادعى VGC نفس الشيء في الحلقة الأولى من البودكاست الجديد. يُزعم أن شركة Konami لديها خطط “كبيرة” في E3 2023 ، والتي سيجري في الصيف وتحديدًا في الفترة بين 13 إلى 16 يونيو القادم ، حيث سيتم الكشف عن كل من لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater الجديدة وجزء أساسي جديد من سلسلة ألعاب Castlevania.

Metal Gear Solid 3

جاءت شائعات مشابهة سابقًا تزعم بأن الشركة تعمل على ريميك كامل لسلسلة Metal gear solid بدءًا بالأجزاء القديمة.

الآن، وحسب VGC يُزعم أيضًا أن Konami لا تزال مترددة حيال المضي قدمًا في مشروع ريميك الأجزاء القديمة من سلسلة Metal Gear Solid. يُزعم أن الإصدار الجديد من لعبة Metal Gear Solid 3 ومدى شعبيته ونجاحه الجماهيري سيتم استخدامه كـ “اختبار” لاتخاذ المزيد من القرارات بشأن ما يجب فعله مع عناوين Metal Gear الأقدم.

في وقت سابق من هذا العام ، قال منتج Konami المخضرم نورياكي أوكامورا إن الشركة تخطط لإصدار إعلانات للألعاب “التي طال انتظارها” في عام 2023.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x