شاشة Asus الجديدة قد تكون خيارك الأفضل للألعاب مع 300 هرتز!

شاشة Asus الجديدة قد تكون خيارك الأفضل للألعاب مع 300 هرتز!

كشفت شركة Asus التايوانية عن أحدث شاشة للألعاب الإلكترونية من إنتاجها، قياس الشاشة 27 بوصة وتدعم معدل تحديث فائق السرعة يبلغ 300 هرتز والذي قد يكون المعيار الطبيعي الجديد للألعاب من الآن وصاعدًا!

تستخدم شاشة الألعاب الجديدة هذه التي أطلق عليها اسم ASUS ROG Strix XG27AQMR تقنية HDR مع شهادة DisplayHDR 600، هذا يجعلها قادرة على توفير سطوع تبلغ ذروته 600 شمعة. أي أكثر بنسبة 77٪ في من شاشات 1080p أو FHD.

تدعم الشاشة المتطورة أيضاً تقنية IPS التي توفر دقة عالية الجودة وتدعم أوقات استجابة تبلغ 1 مللي ثانية من الرمادي إلى الرمادي (GtG)، هذا يجعلها قادرة على توفير عرض رائع مع معدل تحديث إطارات أسرع.

تتوافق الشاشة مع تقنيات العرض الرائدة مثل NVIDIA G-Sync و AMD FreeSync Premium التي توفر تجربة لعب أكثر سلاسة وأسرع، يتم تحقيق ذلك من خلال مزامنة معدل تحديث الشاشة مع وحدة معالجة الرسومات في جهاز الكمبيوتر.

تدعم هذه الشاشة أيضاً تقنية ELMB SYNC، الشركة لم توفر الكثير من المعلومات حول هذه التقنية، لكن قالت أنها تعمل على إزالة أي تشويش للحركة، هذا يمكن أن يحسّن أداء اللعبة بشكل كبير في الألعاب السريعة.

تدعم الشاشة أيضاً ميزة المزامنة التكيفية VESA Adaptive-Sync، وهي تقنية تعمل على الضبط التلقائي لمعدل تحديث للشاشة وفقاً لمعدل إطارات بطاقة الرسومات (GPU). ما يجعل الشاشة مناسبة لتشغيل جميع أنواع الألعاب بدون استثناء.

ألوان الشاشة رائعة للغاية ونابضة بالحياة وقريبة جداً من الألوان الطبيعية، هذه الألوان تمت معايرتها في المصنع من قبل الخبراء لضمان الحصول على نتائج رائعة بمجرد استخدامها.

إذا لم يكن ذلك كافياً، إليك المزيد من المزاياً، تدعم شاشة ASUS ROG Strix XG27AQMR  تقنية Dynamic Shadow Boost لتحسين الرؤية في الأجزاء المظلمة من الشاشة، بذلك يكون المستخدم قادراً على رؤية كل التفاصيل بدقة حتى في أجزاء الصورة التي يصعب رؤيتها بسبب الظلال والألوان.

أخيراً، تدعم الشاشة ميزة ASUS GamePlus، هي أداة طورتها شركة أسوس من خلال مراقبة محترفي الألعاب، وتتيح للمستخدم اللعب وتحسين مهاراته.

توصيل الشاشة

بالنسبة لطرق التوصيل، يوجد في الشاشة منفذين من نوع HDMI 2.0، ومنفذ سماعة الصوت 3.5 ملم، ومنفذ DisplayPort 1.4 واحد، ومنفذين USB 3.2 Gen 1.

يمكنك ضبط ارتفاع الشاشة كما تشاء، كما يمكن تدويرها وإمالتها لأي زاوية تعتقد أنها مثالية بالنسبة لك.

السعر والتوافر

حتى الآن، لم يتم الإعلان عن السعر والتوافر، لكن سيتم الإعلان عن ذلك قريباً من قبل الشركة، يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات من الموقع الرسمي

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x