شخصية جديدة تصل إلى لعبة القتال Guilty Gear Strive

شخصية جديدة تصل إلى لعبة القتال Guilty Gear Strive

لعبة القتال Guilty Gear Strive كانت العودة للسلسلة الشهيرة من أيام الذكريات وبالفعل حصلت على ردود إيجابية من النقاد ومجتمع اللاعبين، ويستمر دعمها اليوم عبر تذكرة موسمية تتيح محتويات جديدة مجانًا لأصحابها.

الإضافة الجديدة التي تصل هذه المرة للاعبين عبر التذكرة الموسمية هي شخصية Bedman والتي يمكننا التعرف عليها أكثر عبر الفيديو الرسمي المرفق أدناه ويستعرض لنا لقطات من تصميم الشخصية في اللعبة وبعض من أبرز مهاراتها القتالية.

التفاصيل الكاملة في البيان الرسمي:

مسلح بترسانة من التقنيات الآلية، Bedman؟ هو محتال تقني يتفوق في إرباك الخصوم، وهدفه الوحيد هو حماية أخته Delilah والقضاء على أي شخص يمثل تهديدًا لها في Guilty Gear Strive.

شخصية Bedman؟ هي الشخصية الثالثة التي تأتي في تذكرة الموسم الثاني لـ Strive، حيث سيتمكن اللاعبون أيضًا من اكتشاف مرحلة معركة جديدة: Fairy’s Forest Factory، وهي مظلة غابة رائعة تسكنها جنيات مجتهدة لديهم ولع بالطب . كلا Bedman؟ و Fairy’s Forest Factory يمكن شراؤهما أيضًا بشكل منفصل كمحتوى قابل للتنزيل.

من الجدير بالذكر أن شخصية Bedman ظهرت لأول مرة في السلسلة عبر لعبة Guilty Gear Xrd -Sign- منذ بضعة سنوات.

لعبة القتال Guilty Gear Strive متوفرة الآن على PlayStation 4 و PlayStation 5 و الحاسب الشخصي و Xbox Game Pass و Xbox Series X|S و Xbox One.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x