شركة Acer تمنحك اشتراك Xbox Game Pass Ultimate مجاني عند شراء أجهزتها

شركة Acer تمنحك اشتراك Xbox Game Pass Ultimate مجاني عند شراء أجهزتها

تبدو هذه الأيام فرصة مثالية لشراء منتجات جديدة من شركة Acer فهي تمنح زبائنها حاليًا اشتراك Xbox Game Pass Ultimate مجاني لمدة شهر والذي سيتيح لك تجربة أحدث الألعاب مثل Redfall الجديدة.

التفاصيل الكاملة في الموقع الرسمي:

أعلنت آيسر Acer اليوم عن تعاونها مع شركة بيثيسدا سوفت ووركس ومايكروسوفت لتوفير لعبة الأكشن المرتقبة Redfall على حواسيب بريداتور المحمولة والمكتبية العاملة بنظام ويندوز 11، من خلال اشتراك مجاني لمدة شهر واحد بخدمة الألعاب Xbox Game Pass Ultimate.

وتحمل لعبة Redfall، الفردية والتعاونية من منظور الشخص الأول، توقيع فريق أركين أوستن الحاصل على جوائز والذي طوّر العديد من الألعاب الشهيرة، بما فيها Prey وDishonored. وتتوفر على حواسيب بريداتور المخصصة للألعاب بدءاً من 2 مايو 2023 من خلال خدمة الألعاب Xbox Game Pass Ultimate.

ويستمتع اللاعبون بتجربة اللعبة المذهلة التي تتمحور حول بلدة جزيرة ماساتشوستس المحاصرة من قبل مصاصي الدماء حين يلعبون على أحدث حواسيب بريداتور المحمولة والمكتبية والعاملة بنظام التشغيل ويندوز 11، بفضل معالجات إنتل Core من الجيل 13 وبطاقات معالجة الرسوميات GeForce RTX 40 Series من إنفيديا، بالإضافة إلى تقنيتَي DLSS 3 وReflex من إنفيديا ودعم تقنية تتبع الشعاع. وتتيح هذه الأجهزة المخصصة للألعاب الوصول إلى خدمة الألعاب Xbox Game Pass Ultimate لمدة شهر مجاناً، والاستمتاع بألعابهم المفضلة مع الأصدقاء سواء من الحواسيب أو أجهزة الألعاب أو الأجهزة المدعومة، وذلك من خلال الخدمة السحابية Xbox Cloud Gaming.

ويختبر لاعبو Redfall قصة فريدة، حيث يحاصر مصاصو الدماء بلدةً في إحدى جزر ولاية ماساتشوستس، ويجب عليهم كشف الحقيقة واستعادة الجزيرة من الوحوش الذين حجبوا أشعة الشمس عن المدينة وعزلوا سكانها عن باقي العالم. ويمكن الاستمتاع باللعبة بشكل فردي أو ضمن فرق من أربعة لاعبين كحد أقصى، لتجربة مختلف الشخصيات ودمج قدراتهم لإيجاد حلول مبتكرة والتخلص من مصاصي الدماء. ويقوم اللاعبون بجمع الأسلحة وتخصيص شخصياتهم بتحديثات وقدرات مميزة بما يتناسب مع أسلوبهم الخاص في استخدام الأسلحة وقدرات الاختفاء وغيرها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x