شركة CD Projekt RED توضح مستقبل لعبة The Witcher الجماعية

شركة CD Projekt RED توضح مستقبل لعبة The Witcher الجماعية

كشفت تقارير رسمية من CD Projekt RED عن بعض التوضيحات التي تخص مشروع Project Sirius من سلسلة ألعاب The Witcher، والذي كنا قد علمنا قبل فترة عن تعثر عملية تطويره وإعادة النظر به ككل، حيث تتحدث CDPR اليوم عن الحالة التي يوجد بها المشروع وما نستطيع توقعه للمستقبل.

يُعد Project Sirius واحدًا من عدة مشاريع Witcher جديدة قامت CD Projekt بالكشف عنها نهاية العام الماضي، حيث تم الإعلان عن إصدار قصصي رئيسي جديد وإعادة صنع لجزء The Witcher الأول إضافة لمشروع Sirius والذي من المفترض بأن يقدم تجربة جديدة تحتوي على إمكانية اللعب الجماعي.

العنوان الذي يجري تطويره من قبل فريق The Molassess Flood الفرعي قد حظي بنصيبه الوافر من المشاكل على ما يبدو، والطموحات الكبيرة له قد تعثرت بالواقع الاقتصادي للشركة مما جعل الشركة تعيد النظر بهيكلية المشروع الجديد، والآن يكشف الرئيس التنفيذي Adam Kicinski بأن المشروع سيأخذ منحى مختلف دون أن يتم إلغاؤه.

تحدث Kicinski في الاجتماع المالي للشركة قائلًا بأن القرار قد كان صعبًا لكنه القرار الصحيح، وبأن نية الشركة هي “التقليل من التكاليف باكرًا وإعطاء الوقت اللازم لإعادة التقييم” مما سيوفر على الشركة البدء في مشاريع لا تناسبها، لكن Project Sirius ما يزال قيد التخطيط كطريقة جديدة لتوسعة السلسلة باتجاه جمهور جديد.

لا موعد إصدار محدد لأي من مشاريع The Witcher القادمة، لكننا سنسمع المزيد من التفاصيل في الأشهر القادمة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x