شركة Ubisoft لن تحضر مؤتمر E3 لهذا العام بالرغم من تأكيدها سابقًا

ubisoft-games e3 arabgamerz عرب جيمرز يوبيسوفت اي ثري

في حركة مفاجئة للجميع، كشفت Ubisoft رسميًا بأنها لن تحضر مؤتمر E3 المنتظر القادم، والذي سيمثل عودة طال ترقبها لأرض الواقع للمرة الأولى منذ 2019، وذلك للقيام بالذهاب في “اتجاه جديد” عوضًا عن ذلك.

حسب التصريح الخاص بالشركة، فإن Ubisoft ستقوم بحدث Ubisoft Forward Live خاص بها بتاريخ 12 يونيو في لوس أنجلس، حيث وبعد قرار الشركة السابق بالحضور في E3 قد تم إلغاء تلك المخططات لإقامة حدث منفصل سيتم مشاركة تفاصيله مع اللاعبين فيما بعد.

تنضم Ubisoft لكل من Sony و Microsoft و Nintendo في عدم حضور المؤتمر الأضخم في عالم الألعاب، وذلك على الرغم من قيام المنظمين “ReedPop” بالتأكيد سابقًا بأن مؤتمر هذا العام سيكون الأفضل مع حضور عدة شركات ضخمة ومطورين مستقلين، وكانت واحدة منهم هي Ubisoft حتى وقت قريب.

من غير الواضح سواءً قامت Ubisoft بهذا القرار لما يصيبها مؤخرًا من تخبط داخلي خاصة مع تقارير بتأجيل Assassin’s Creed Mirage وغيرها إلى العام المقبل، أو إن كان هذا القرار في مصلحة الشركة وربما كمية الإعلانات تتجاوز ما قد يُعرض عادة خلال عرض E3 اعتيادي، إلا أننا حتمًا بانتظار سماع المزيد من التفاصيل.

شركات أخرى قد اختارت القيام بعروضها الخاصة مثل Xbox حيث سيتم إقامة عرض Showcase بتاريخ 11 يونيو بالإضافة لحدث مخصص للعبة Starfield في اليوم ذاته، كما أن هناك مؤتمر Summer Game Fest المنافس والذي سينطلق في 9 يونيو قبل أيام من بداية E3 في 13 يونيو.

هل تكون هذه بداية نهاية المؤتمر المحبوب لدى لاعبي الفيديو للأبد؟ قد يبدو الأمر كذلك، لكننا سننتظر ونرى ما يحدث.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x