صانع No More Heroes يعمل على لعبة أكشن ضخمة جديدة

No more heroes creator suda51 new game arabgamerz عرب جيمرز لعبة سودا 51 الجديدة نو مور هيروز

تُعد No More Heroes واحدة من أمتع سلاسل ألعاب الأكشن اليابانية، إلا أنه ومع إطلاق جزئها الثالث عام 2021 يبدو بأن Suda 51 قد أصبح جاهزًا لأخذ بعض الوقت المستقطع للعمل على مشاريع أخرى في الوقت الحالي ومنها لعبة تتخطى حجم أي عنوان قام بالعمل عليه على الإطلاق.

اللعبة الجديدة والتي ستأتي من إنتاج استديو Grasshopper Manufacture قد وصفها Suda 51 بأنها الأكبر له على الإطلاق، حيث بدأ العمل على المشروع الجديد في يناير من 2022 بعد بضعة أشهر من إطلاق No More Heroes 3 وعلى خلفية استحواذ Netease Games على الاستديو.

ستُشابه اللعبة الجديدة إلى حد كبير ألعاب Suda السابقة، إلا أن حجمها سيتخطى أي شيء قام بالعمل عليه وذلك عبر قيام فريق التطوير بالاستجابة لأحد أبرز مطالب المعجبين من الألعاب السابقة، ألا وهو المزيد من الاعتناء بالبيئات المحيطة وجعلها أكبر حجمًا واكثر اثارة للاهتمام.

للمساعدة في تحقيق ذلك، سيستعين الاستديو بشركات خارجية لتحسين جودة الخرائط وكثافتها في العنوان القادم حيث يتم العمل على مدينة ضخمة وحيوية في اللعبة القادمة سيتم مشاركة تفاصيلها لاحقًا، كما أن اللعبة الجديدة لن تقوم بالاعتماد على الحوارات الكتابية بشكل كبير مثل ألعابه السابقة بل سيتم التركيز على المقاطع السينيمائية والأكشن بشكل أكبر.

No more heroes creator suda51 new game arabgamerz عرب جيمرز لعبة سودا 51 الجديدة

ستكون اللعبة الجديدة واحدة من ثلاثة مشاريع يقوم الاستديو بالعمل عليها، إلا أن الوقت ما يزال باكرًا للكشف عن تفاصيل الألعاب الأخرى وكل ما نعلمه بأن واحدة من تلك الألعاب ستمتلك شخصية تقوم باستخدام المنشار الكهربائي كسيف للقتال (لكن لا تخلط الأمر مع انمي Chainsawman).

سننتظر رؤية ما لدى Suda ليقدمه بفارغ الصبر!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x