بالصور: الذكاء الاصطناعي يتخيل شكل شخصيات GTA San Andreas لو كانت حقيقية!

بالصور الذكاء الاصطناعي يتخيل شكل شخصيات GTA San Andreas لو كانت حقيقية!

يمكن القول بسهولة أن GTA San Andreas واحدة من أشهر ألعاب السلسلة المحبوبة بل واحدة من أشهر ألعاب الفيديو على الإطلاق، والكثير من الناس يتذكرون شخصياتها المميزة، مثل البطل CJ والمضحك Big Smoke وغيرهما.

ربما لن يكون هنالك اقتباس من اللعبة لفيلم حقيقي على أرض الواقع، ولكن إن حدث ذلك فمن سوف يكون طاقم الممثلين؟ الإجابة قد تأتينا اليوم بشكل غير مباشر عبر مجموعة من الصور تتخيل أشكال الشخصيات الشهيرة من السلسلة إن كانت حقيقية على أرض الواقع.

بالفعل ما نراه في الأعلى يبدو محاولة جيدة وربما واحدة من فضل محاولات الذكاء الاصطناعي حتى اليوم، التفاصيل ليست فقط حقيقية بل تبدو حقًا مشابهة كثيرًا لشخصيات اللعبة، ليس حرفيًا جميع الشخصيات لكن معظمها ينطبق عليها هذا الوصف.

جاءت الصور من مستخدم Reddit يدعى u/AaronGNP والذي قال أنه استخدم عدة أدوات ذكاء اصطناعي للتوصل إلى هذه النتيجة وهي تقنية ControlNet الشهيرة بقدرتها على تعديل الصور عبر خوارزميات الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى Img2Img و RealisticVision للوصول إلى هذه النتائج المثيرة للاهتمام.

شاهدوا معرض الصور أعلاه ولا تنسوا التعليق برأيكم! إن أردتم العودة إلى عالم GTA San Andreas مرة أخرى بعد رؤية هذه الصور، فيمكنك الاستمتاع بها بكل جنون مع هذه القائمة الكاملة من كلمات الغش والخدع لجميع المنصات ونسخ اللعبة المحبوبة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x