العزف واللعب معًا، أحدث الطرق لتجربة ألعاب FromSoftware !

العزف واللعب معًا، أحدث الطرق لتجربة ألعاب FromSoftware !

استديو FromSoftware الشهير يُعرف دائمًا بألعاب سولز التي تفردت بعيدًا عن باقي الألعاب وأصبحت تقود اليوم نوعًا أو بالأحرى صنفًا خاصًا من ألعاب الفيديو.

ودائمًا ما نسمع عن عثور اللاعبين على طرق جديدة للتفوق على التحديات الصعبة -وأحيانًا صعبة للغاية- في هذه الألعاب المميزة، ولكن ما لاحظناه مؤخرًا هو طريقة ليست فقط مبتكرة لإظهار مهارة التفوق على صعوبة ألعاب سولز بل غريبة بما يكفي لتكون مضحكة أيضًا!

نشر صانع المحتوى Dr. DeComposing طريقته الخاصة للاستمتاع بأحدث ألعاب سولز Elden Ring وهي استخدام ساكسفون إلكتروني للتحكم بشخصيته في اللعبة، وكما قد تتوقع، طريقة التحكم هي العزف باحتراف على هذه الأداة الموسيقية الصغيرة!

لقطة لصانع المحتوى وتجربته الغريبة لألعاب FromSoftware

بالطبع، عندما تتصفحون فيديوهات هذا الشاب سوف تجدون حالة الغرابة والمذهلة بنفس الوقت التي نتحدث عنها، خصوصًا أنه يحاول التفوق على اللعبة بوضع اللعب الفريد من نوعه هذا دون التعرض لأي خسارة، هل ينجح في مسعاه يا ترى؟ ليس من المستحيل حقًا، قد ننقل لكم قريبًا خبر آخر حول هذا الموضوع!

يحاول اللاعبون دائمًا جذب الاهتمام عبر القيام بهذه الأشياء الغريبة، وتبدو هذه الفكرة ناجحة في عناوين FromSoftware أكثر من أي ألعاب أخرى، ولكن من منا قد يمانع؟ فقد حصلنا على متعة مثيرة للاهتمام وربما لم نتوقعها أن تظهر في عالم الألعاب وفتحت بابًا جديدًا من أبواب الاستمتاع في هذا المجال الواسع.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x