عدد لاعبي The Elder Scrolls Online يتجاوز 22 مليون لاعب!

قد لا تحظى Elder Scrolls Online بتقدير كبير ويتم لعبها على نطاق واسع مثل ألعاب MMORPG الأخرى مثل World of Warcraft و Final Fantasy 14، ولكن النجاح الذي حققته على مر السنين لا يمكن إنكاره. منذ إطلاقها الأصلي منذ ما يقرب من عقد من الزمان، لم يقتصر الأمر على إجراء تحسينات وتوسعات كبيرة على التجربة التي حصلنا عليها وقت الإصدار، فقد اجتذبت هذه التحسينات أيضًا قاعدة لاعبين صحية ومتفاعلة.

وعلى هذا الصعيد، حققت اللعبة مؤخرًا إنجازًا رئيسيًا آخر. خلال عرض تقديمي حديث (عبر Wccftech) حيث تم تقديم تفاصيل جديدة حول التوسعة القادمة تحت اسم Necrom  للعبة الMMORPG، أكدت استوديوهات ZeniMax  أن The Elder Scrolls Online قد تجاوزت الآن أكثر من 22 مليون لاعب. هذا يعني أن هناك زيادة تخطت المليون لاعب، حيث كان الرقم في السابق 21 مليونًا وتحديدًا في يوليو الماضي، مما يعني أن اللعبة نجحت في اجتذاب ذلك العدد المهول خلال أقل من عام.

The Elder Scrolls Online

تتوفر The Elder Scrolls Online على أجهزة الحاسب، و Xbox Series X / S، و PS5، و Xbox One، و PS4، والحاسب الشخصي.و سيتم إطلاق إضافة Necrom لأجهزة الحاسب في 5 يونيو ، والأجهزة المنزليو في 20 يونيو، وقد تم في الفترة الماضية الترويج لها بشدة كونها الإضافة التي تعيد جماهير السلسلة إلى عالم Morrwind، عالم الجزء الثالث من السلسلة المحبب إلى اللاعبين.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x