عرض إطلاق يحمسنا للعبة Dead Island 2

قدم لنا استوديو Dambuster Studios أخيرًا عرض إطلاق Dead Island 2 اليوم تمهيدًا لإصدارها هذا الإسبوع بعد سنوات من التطوير، ناهيك عن كل سنوات النسيان تحت الاستوديوهات الأخرى. يركز عرض الإطلاق على وفرة الزومبي وطرق متعددة لقتلهم. تحقق من ذلك أدناه.

تدور أحداث اللعبة في مدينة الأحلام لوس أنجلوس بعد عقد من الزمن من أحداث إصدارة Dead Island: Riptide، ويركز الجزء الثاني على مجموعة من الأبطال وليس بطل محدد، وهم مجموعة من الناجين يكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة في المدينة الموبوءة بالزومبي. بالإضافة إلى الأسلحة اليدوية والأسلحة النارية والتعديلات لجعلها أكثر فتكًا،فشخصية البطل/البطلة أيضًا محصنة بشكل غريب ضد فيروس الزومبي. وهناك وضع قتالي يسمى وضع Fury Mode يسمح لهم بتمزيق الزومبي بدون استخدام اسلحة!

 

تقدم Dead Island 2 أيضًا نظام فيزيائي خاص بها تحت مسمى F.L.E.S.H system والذي يعطي تفاصيل فائقة الدقة في تدمير وقطع أشلاء الزومبي بمختلف الأسلحة، ويعتبر هذا هو النظام الأهم في اللعبة.

يتم إطلاق Dead Island 2 لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي في 21 أبريل. يقدر المطور أن اللعب مع بعض المحتوى الجانبي يستغرق حوالي 20 ساعة، على الرغم من أنه يمكن لثلاثة لاعبين اللعب معًا في وضع تعاوني. لديك أيضًا مقتنيات ومهام جانبية كذريعة لإعادة زيارة المواقع. ترقبوا المزيد من التفاصيل في الطريق إلى الإصدار، وبالتاكيد سيكون هناك مراجعة للعنوان على موقعكم عرب جيمرز.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x