عرض دعائي جديد يحمسنا لـStar Wars: Jedi Survivor

Star Wars: Jedi Survivor

كما وعدتنا، كشفت EA بصحبة المطور Respawn Entertainment عن المقطع الدعائي الأخير للعبة Star Wars Jedi: Survivor بينما نعد الأيام حتى إطلاقها في وقت لاحق من هذا الشهر. من المواجهات القتالية المكثفة ضد مجموعة متنوعة من أنواع الأعداء والحكايات من قصة التكملة المرتقبة إلى مواقع مختلفة وأكثر، يتم عرض الكثير. تحقق من ذلك أدناه.

يعد مطور Star Wars Jedi: Survivor بعدد من التحسينات على طريقة اللعب مقارنة بسابقه، والتي تم إلقاء نظرة على العديد منها في المقطع الدعائي، بما في ذلك خرائط أكبر مع خيارات اجتياز جديدة (مثل القدرة على امتطاء بعض المخلوقات والتقل بها) مرورًا بالمرافقين من الذكاء الاصطناعي مثل Merrin والوافد الجديد Bode Akuna مساعدة كال في القتال، و أمور أخرى. تم أيضًا توسيع تنوع العدو، في حين سيتمكن كال أيضًا من الوصول إلى خمسة “هيئات” قتالية، لكل منها نقاط قوة وسمات فريدة.

من المقرر إصدار Star Wars Jedi: Survivor في 28 أبريل لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PC. تم تحديث متطلبات جهاز الحاسب الخاص به مؤخرًا، مما أدى إلى زيادة متطلبات التخزين إلى 150 جيجا بايت.

أكثر ما لفت نظر اللاعبين في العرض الدعائي الجديد هو التحسن الرسومي الضخم في تفاصيل وجوه الشخصيات والبيئات، والمؤثرات البصرية لكل كوكب يزوره البطل. لذلك يبدو أننا على شفى رحلة ملحمية جديدة، نظرًا لأنها ستكون الأخيرة من إنتاج شركة EA ثم تنتقل بعدها عناوين Star Wars لتكون بحوذة شركة يوبي سوفت.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x