عرض لعب Witchfire الجديد يأخذنا في رحلة سحرية مظلمة

witchfire_gameplay arabgamerz عرب جيمرز ويتشفاير

لربما تكون Witchfire واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار انتظارًا، خاصة مع قضاءها لسنوات طويلة قيد التطوير جعلتنا نظن بأننا لن نحصل عليها على الإطلاق، بالرغم من ذلك، فنحن سعيدون لرؤية ما يُثبت عكس ذلك، مع ظهور المزيد والمزيد من عروض اللعب المشوقة لها.

لعبة Witchfire تأتينا من الاستديو البولندي Astronauts والمؤلف من عدة مطورين سابقين للعبة Painkiller الشهيرة، وقد تم استعراض نمط اللعب مؤخرًا في مؤتمر Future Games Show لفصل الربيع حيث قام المُصمم Karol Krok بأخذنا في جولة تعريفية للتعويذات السحرية المتوافرة لصائدي المخلوقات الشريرة، وتتألف من ثلاثة أنواع هي Spells و Hexes و Curses.

التشكيلة الواسعة من القدرات السحرية والمتوافرة للصيادين تلعب دورًا بذات أهمية أسلحتهم النارية، حيث تُشكل تلك القدرات أدوات مفيدة للغاية في أي مواجهة مع الأعداء وهي ضرورية للتغلب على العقبات التي ستصادفها في منطقة “Land of the Witch” حيث تجري أحداث اللعبة.

تُقسم التعويذات إلى خفيفة وثقيلة، حيث تتميز تلك الأولى بكونها أسرع للاستخدام وتستهلك مقدار تعب أقل، إلا أن التعويذات الثقيلة أكثر قوة بالرغم من استهلاكها للمزيد من الوقت والتعب، وقد رأينا في الاستعراض قيام الصياد باستخدام تعويذة ثقيلة باستدعاء جرس سحري قادر على صعق الأعداء عند استخدامه.

لكل من التعويذات أربعة أصناف أساسية هي الهواء والأرض والماء والنار، حيث تقوم التعويذات النارية على سبيل المثال بإضرام النار في جسد العدو مما يجعله يتلقى ضررًا أكبر، لذا فاستخدام الصنف المناسب لكل موقف هو أمر ضروري لإحراز أفضل نتيجة ممكنة.

ستصدر اللعبة بمرحلة Early Access على متجر Epic Games Store في وقت لاحق من هذا العام بينما تأتي لمنصة Steam والمنصات المنزلية حال اكتمال تطويرها في الأشهر القادمة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x