عرض Final Fantasy 16 الجديد يذهل المعجبين ببيئاته المبهرة

final-fantasy-16-world of valesthia arabgamerz عرب جيمرز فاينل فانتزي 16

مع اقتراب إصدار Final Fantasy 16 أخيرًا وبعد طول انتظار، حصلنا على عرض جديد للعبة من مؤتمر PAX East 2023 حيث قام المنتج المبدع Naoki Yoshida (Yoshi-P) بمشاركة نظرة جديدة على اللعبة المرتقبة، مستعرضًا من خلالها تنوعًا رائعًا من البيئات المختلفة عبر مساحات اللعبة الواسعة.

العرض الجديد والمدعو “World of Valisthea” يأخذنا في رحلة تتألف من مقتطفات سريعة لعدة بيئات سيصادفها اللاعبون حين انطلاقهم في مغامرة Final Fantasy 16، حيث تبدو جميع تلك البيئات رائعة حقًا بفضل المحرك الرسومي القوي المستخدم هنا.

بعض النشاطات التي يلقي عليها العرض الضوء تتضمن ركوب طائر Chocobo بالإضافة لصيد السمك، إلا أن التركيز الأكبر ينصب على البيئات المذهلة والتي ساهم بالعمل عليها المخرج الفني Hiroshi Minagawa الذي عمل سابقًا على Final Fantasy Tactics و Final Fantasy 12 إضافة إلى Final Fantasy 14.

طمأن المنتج معجبيه بأن 16 لن تتضمن بيئات صغيرة فحسب كما كان الظن من العروض السابقة، وإنما هناك بعض الساحات التي تلعب دورًا في المبارزات المهمة بالقصة إلا أن المراحل تتضمن عدة ساحات مختلفة تتفاوت في المساحة وهي مميزة بين كل إقليم من أقاليم اللعبة.

هناك بعض المناطق الأساسية في المراحل حيث يستطيع اللاعبون الاستراحة وتعديل مقتنياتهم كما هو الحال في ألعاب RPG، وهناك أيضًا نمط Arcade يسمح لك بإعادة معارك سابقة ومقارنة نتائجك مع اللاعبين الآخرين حول العالم.

ستصدر Final Fantasy 16 في 22 يونيو القادم على منصات PS5 حصريًا لفترة محدودة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x