عرض Layers of Fear جديد تقشعر له الأبدان والكشف عن موعد صدورها

Layers-of-Fears-arabgamerz لايرز اوف فير عرب جيمرز

كشف استديو Bloober Team والمُطور لعدد من ألعاب الرعب آخرها Silent Hill 2 Remake عن عرض جديد لمشروع العودة إلى الجذور وبالتحديد سلسلة Layers of Fear التي وضعت الاستديو على الخارطة العالمية، حيث يستعرض لنا الفيديو موعد إطلاق المجموعة المُحسنة للجزئين الأول والثاني بالإضافة لمحتوى إضافي جديد كليًا.

إعادة الصنع والتي تحمل الاسم ذاته للجزء الأول تدمج كلا الإصدارين في مجموعة واحدة أُعيد بناؤها باستخدام محرك Unreal Engine 5 مع الكثير من التحسينات البصرية وعلى نمط اللعب، بالإضافة لمحتوى إضافي جديد يُدعى “The Final Note” يُريك أحداث القصة من منظور مُختلف سندعه مفاجأة لك.

سيأتي إصدار Layers of Fear في شهر يونيو من عام 2023، وذلك بعدما صدرت اللعبة الأساسية قبل أكثر من 6 أعوام بالتحديد في 2016 لمنصة الحاسب، بينما ستأتي المجموعة الجديدة لكل من الحاسب و PS5 إضافة إلى Xbox Series X|S.

يعدنا الاستديو بأن تكون هذه المجموعة هي بمثابة “تتويج” للسلسلة المحبوبة وبأفضل شكل ممكن، ولا شك بأنه مع إطلاق محتوى القصة الإضافي فالكثير من المعجبين سيرغبون بتجربتها حال صدورها خلال أشهر قليلة.

من جهة أخرى فلم يتم الإعلان عن موعد صدور محدد لإعادة صنع لعبة Konami الكلاسيكية Silent Hill 2 والتي تم الإعلان عنها العام الماضي، إلا أننا علمنا مؤخرًا بأن استديو Bloober سيكون منشغلًا أيضًا بعنوان ثالث لم يتم الكشف عنه بعد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x