عرض Lords of the Fallen الجديد يؤكد بأنها Dark Souls 4 حقًا

lords-of-the-fallen-gameplay arabgamerz عرب جيمرز لوردز اوف ذا فولن نمط لعب

لربما تأتينا لعبة تعاقب الأدوار الجديدة من استديو Hexworks وليس From Software، إلا أنك لا تستطيع إقناعنا بأن Lords of the Fallen الجديدة ليست فعلًا Dark Souls 4.5 متنكرة كما صرح مطوروها في السابق، فعرض اللعب الجديد هذا سيسحق كل مخاوفك (وربما بعض عظامك في الطريق).

لألا يتم خلطها بلعبة Lords of the Fallen من عام 2014، يأتينا الإصدار والذي يحمل ذات الاسم بمغامرة جديدة تطمح لمحو ذاكرتنا عن تلك التجربة السابقة والتي لم تصل لمستوى التوقعات، مع الاحتفاظ ببعض عواملها الروائية، وهو ما يبدو ظاهرًا في هذا العرض الجديد الذي يرينا مقتطفات من عالم اللعبة وحواراتها وقصتها إلى جانب الكثير والكثير من الأعداء والوحوش بالغي الصعوبة والذين سيشكلون تحديًا لا بأس به لأعتى لاعبي الفيديو.

إلى جانب الكشف عن عرض اللعب، تم أيضًا تأكيد موعد الإصدار ليكون بالفعل شهر أكتوبر المقبل، حيث تحدث المطورون بأن الانتظار قارب على النهاية لإطلاق المشروع الذي قاموا بتطويره بحب للسنوات القليلة السابقة.

“للاحتفال بذلك، فإننا نشارككم نظرة معمقة للرعب الذي ستجدونه في عالم Mournstead وهو عالم خيالي مظلم سيتحدى أفضل اللاعبين مع ميكانيكية الانتقال بين الأبعاد الحية والميتة. لا نستطيع الانتظار حتى يقوم لاعبونا بالاستكشاف بصحبة فوانيس Umbral خاصتهم أكتوبر القادم والكشف عن الأسرار الغامضة.”

تأتينا Lords of the Fallen في 13 أكتوبر لمنصات الحاسب الشخصي و PS5 إضافة إلى Xbox Series X|S.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x