عرض Resident Evil 4 Remake الجديد يدمج الماضي بالحاضر والمزيد من التفاصيل

resident-evil-4-remake state of play trailer arabgamerz عرب جيمرز ريزدنت ايفل 4 ريميك

أقامت شركة Sony استعراض State of Play قصير في الأمس تناول عدة عناوين هامة قادمة لمنصات PlayStation كان أحد أبرزها لعبة Resident Evil 4 Remake، حيث حصلنا على فيديو ترويجي جديد يأخذنا في رحلة بدرب الذكريات مع مواقع مألوفة من عالم اللعبة وشخصيات عائدة، بالإضافة للكشف عن القليل من الإضافات الجديدة التي سيلاحظها المعجبون المخضرمون.

يلقي عرض Resident Evil 4 Remake الجديد نظرة على صراع Leon S. Kennedy مع العقبات والخصوم المختلفين وذلك عبر بيئات قديمة وجديدة، كما أننا حصلنا على لمحة بسيطة عن قتال Jack Krauser الأيقوني والذي سيجري داخل اللعبة بالكامل دون أن يكون مقطعًا تفاعليًا كالسابق، بالإضافة لوجود Luis في عدة مناطق لم يكن بها في السابق وهو من التغييرات الجديدة في قصة هذا الإصدار.

بالإضافة للفيديو المُشوق فقد حصلنا أيضًا على تأكيد نمط “The Mercenaries” والذي يعود من جديد كنمط مجاني إضافي بعد فترة من إصدار اللعبة، كما أن المفاجآت استمرت بإعلان Capcom عن نسخة Demo تجريبية ستُتاح قريبًا ليستطيع المعجبون وضع أيديهم على اللعبة قبل إصدارها.

لم يتم الإعلان عن مواعيد Mercenaries و Demo اللعبة، إلا أن ما نعلمه هو خوضنا غمار تجربة Leon و Ashley قريبًا جدًا وذلك بتاريخ 24 من مارس المقبل لعام 2023 وذلك لمنصات PS4/5 و Xbox Series X|S إضافة إلى الحاسب عبر منصة Steam الرقمية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x