عرض Street Fighter 6 الأحدث يكشف عن أجدد المنضمين بالإضافة لموعد الإصدار

Street Fighter 6 characters gameplay release date arabgamerz عرب جيمرز موعد اصدار ستريت فايترز 6

استعرضت شركة Capcom الشخصيات الثلاثة الأخيرة التي تنضم لقائمة شخصيات Street Fighter 6 المنتظرة، حيث من المرتقب امتلاك القائمة الكاملة لثمانية عشر مقاتل ومقاتلة في واحد من أضخم إصدارات السلسلة حتى الآن، حيث سنرى عددًا من الوجوه العائدة بالإضافة لبعض الجديد منها.

خلال العرض الذي تمت مشاركته في الأمس من خلال مؤتمر State of Play لمنصة PlayStation، تم الكشف عن كل من Cammy و Zangief والشخصية الجديدة Lily لاستكمال قائمة الشخصيات والتي تتضمن ثمانية مقاتلي Street Fighter أصليين، عودة أربعة مقاتلين من أجزاء سابقة، وستة وجوه جديدة بالكامل.

بداية مع Zangief فإن المصارع الروسي ما يزال يمتلك مُعظم حركاته المميزة مثل “Screw Piledriver” و “Siberian Express” إضافة لحركة جديدة تُدعى “Tundra Storm” يقوم بها بالتصدي لركلة العدو السفلية ليقوم بالتقاطه ورميه بعيدًا، كما أن كل من الحركتين الخارقتين “Cyclone Lariat” و “Russian Suplex” ستعودان هنا من SF5.

بالانتقال إلى Cammy فقد تم تحسين معظم حركاتها بإضافة نسخ قوية من “Spiral Arrow” و “Cannon Spike” و “Hooligan Combination” بالإضافة لقيام حركاتها الخارقة “Killer Bee Spin” و “Delta Red Assault” بتقييد العدو عبر اطلاق سلسلة من الهجمات السريعة المميتة.

الشخصية الجديدة Lily والأخيرة تمتلك القدرة على التواصل مع الطبيعة وتستعين بمضارب حربية للقتال والحاق ضرر كبير، كما أنها ترث بعض من حركات “T.Hawk” مثل “Condor Dive” و “Condor Spire” و “Tomahawk Buster” بينما تمتلك حركات خاصة بها مثل “Condor Wind” لتعزيز هجماتها، أما عن قدرتها الخارقة فتدعى “Raging Typhoon” تقوم برمي العدو إلى الأرض.

ستصدر Street Fighter 6 لأجهزة الحاسب و PS4/5 و Xbox Series X|S في الثاني من يونيو لعام 2023 الحالي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x