عرض Tekken 8 الجديد يستعرض قوى Kazuya المدمرة

tekken-8_kazuya gameplay reveal arabgamerz عرب جيمرز عرض لعب كازويا تيكن 8

إنها اللحظة التي انتظرها الكثير من محبي سلسلة Tekken فائقة الشعبية، حيث حصلنا على عرض جديد لأسلوب لعب الشخصية الأكثر شهرة Kazuya Mishima لنرى من خلاله العديد من حركاته المستخدمة داخل اللعبة بالإضافة لشكله الجديد وسترته العصرية التي نرغب بارتدائها!

بالطبع فإن استعراض Kazuya لا يكتمل دون أن يكون منافسه Jin، حيث ستلعب الشخصيتان المحبوبتان الدور الرئيسي في صراع Tekken 8 وذلك في تتمة القصة التي رأيناها مع Tekken 7، أما عن طريقة اللعب التي تم الكشف عنها فهي مليئة بالحركات الكلاسيكية المعتادة بالإضافة لبعض الهجمات الخارقة الجديدة والتي تُميز Kazuya من خلال نمط الوحش الشيطاني خاصته.

أما عن حلبة القتال التي تأخذ بها هذه المباراة المفترضة مكانًا فعلى ما يبدو بأنها ستكون في شوارع مدينة نيويورك الخاصة بعالم اللعبة، حيث نرى السيارات والتماثيل والجدران المختلفة والتي ستكون قابلة للتحطيم بفضل مزايا الساحة التفاعلية التي تأتي مع إصدار Tekken 8 الجديد.

ما زلنا في انتظار رؤية قائمة الشخصيات الكاملة حيث رأينا إلى حد الآن كل من Nina و Jin و Kazuya و Paul و Marshal Law إضافة لنموذج Jack-8 الجديد، كما أن هذا الإصدار سيكون الأول إتاحة لفرصة تجربة Jun Kazama كشخصية قابلة للعب في السلسلة منذ اصدار Tekken Revolution قبل أعوام طويلة، حيث ستلعب دورًا هامًا في هذا الإصدار وعلاقتها بكل من Jin و Kazuya.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x