عرض The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom الأخير مليء بالدراما والتشويق

The Legend of Zelda Tears of the kingdom prelaunch trailer arabgamerz عرب جيمرز عرض زيلدا الاخير

مع اقتراب موعد إصدار The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom أخيرًا، يبدو بأننا أمام العرض الأخير ما قبل الاصدار للعبة والذي يستعرض مقتطفات درامية من أحداث القصة ويعطيك العديد من الأسباب لتتشوق لمغامرة Link الجديدة بمواجهة عدوه اللدود Ganondorf.

العرض الجديد والذي أصدرته Nintendo يستعرض تحليق Link في السماء وتجواله في الحقول والقرى المختلفة، بالإضافة لاستعراض مهاراته في التسلق وامتطاء المخلوقات وقتال الوحوش الشريرة، كما احتوى العرض على المواجهة المرتقبة مع شرير السلسلة الأساسي والعائد بعد غياب طويل Ganondorf.

يعد إصدار Tears of the Kingdom تتمة مباشرة للعبة Breath of the Wild حيث تقوم بالتجوال عبر أراضي Hyrule وحل الألغاز وهزيمة الأشرار، كما أنه يتميز بتقديمه للجزر العائمة في السماء والتي تُضيف بُعدًا عاموديًا على نمط اللعب حيث ستتواجد عدة طرق جديدة لشخصية Link للوصول إلى هذه المناطق السماوية واكتشاف أسرارها كالقدرة على الغوص في أي سطح كان نحو الأعلى بالإضافة لإعادة الزمن لبعض القطع المتساقطة من السماء وركوبها، وكل ذلك قد ظهر في عرض اللعب السابق هنا.

ستصدر The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom في 12 مايو وهي متاحة للطلب المسبق، حيث ستكون لعبة Nintendo الأولى التي ستكلفك $69.99 لتقوم باللحاق بشركات الألعاب الأخرى هذا الجيل مثل Sony وغيرها.

يُذكر بأن Tears of the Kingdom هي اصدار Zelda الأول منذ 2017 حينما صدرت Breath of the Wild لمنصتي Wii U و Switch.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x