عنوان التصويب Redfall سيستهدف 30 إطارًا بالثانية فقط!

Redfall

استعرض استوديو Arkane لعبة إطلاق النار القادمة Redfall في العالم المفتوح بشكل متكرر في الأيام الأخيرة، مع عروض دعائية تعرض شخصياتها القابلة للعب، ومقاطع فيديو اللعب التي تقدم لمحات عما سيكون في جعبة الاستوديو ،وما تقدمه للاعبين، وأكثر من ذلك. وعلى الرغم من أن الاستجابة لعروضها كانت إيجابية إلى حد كبير، إلا أن أحدث التفاصيل التي كشف عنها المطورون في اللعبة من المرجح أن تحصل على قدر لا بأس به من الانتقادات.

أكد Arkane أنه عند إطلاق Redfall في أوائل الشهر المقبل، ستحصل على وضع الجودة فقط على Xbox Series X / S، مما يعني أن 60 إطارًا في الثانية لن يكون خيارًا يمكن للاعبين اختياره. في Xbox Series X ، ستعمل اللعبة بدقة 4K و 30 إطارًا في الثانية، بينما في Xbox Series S، ستعمل بدقة 1440 بكسل و 30 إطارًا في الثانية.

وفقًا لـ Arkane، ستتم إضافة وضع أداء 60 إطارًا في الثانية إلى اللعبة عبر تحديث ما بعد الإطلاق “في تاريخ لاحق”. في السابق، قال المطور أيضًا إنه يتطلع إلى إزالة متطلبات اللعبة دائمًا عبر الإنترنت عند اللعب الفردي بعد إصدارها.

تعتبر تجربة Redfall هي تجربة العالم المفتوح الأولى من استوديو Arkane الذي اعتاد تصميم ألعاب من نوع Immersive sim، بخرائط صغيرة وخطية مع بعض حرية الاستكشاف. أما Redfall فتشكل الاتجاه للمناطق المفتوحة لأول مرة،وعلى الرغم من تخوفات البعض من العالم المفتوح وتصميمه، إلا أن البعض الآخر يثق في الاستوديو لتقديم تجربة قوية.

يتم إطلاق Redfall في 2 مايو لأجهزة Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x