عنوان جديد من Team Ninja قيد العمل إلى جانب Rise of the Ronin

Rise-of-the-Ronin team ninja new game arabgamerz عرب جيمرز رايز اوف رونين تيم نينجا

يبدو بأن استديو Team Ninja لن يتوقف عن إطلاق الألعاب المميزة هذه الفترة وذلك بعد أن أصدر Wo Long: Fallen Dynasty مؤخرًا ويقوم بالعمل على لعبة الساموراي التاريخية Rise of the Ronin، حيث يمتلك مفاجأة ثالثة في جعبته لم يتم الكشف عنها بعد.

لعبة Team Ninja الثالثة قيد العمل وستصدر في وقت لاحق هذا العام، حسب مقابلة موقع Famitsu الياباني مع رئيس الاستديو Fumihiko Yasuda الذي كشف عن مخططات فريقه لإطلاق لعبة جديدة على الأقل كل سنة، ومع قدوم Rise of the Ronin في 2024 يبدو بأن 2023 سيحمل لنا لعبة أخرى جديدة.

“لقد قمنا بتطوير Rise of the Ronin لما يقارب 7 أعوام الآن ونخطط لإصدارها في 2024. اللعبة الجديدة ستصدر في 2023، ونأمل بأن نقوم بإطلاق آخر في 2025 وآمل بأن استطيع التحدث عن ذلك في المستقبل حينما تتاح الفرصة لذلك.” كانت كلمات Yasuda في المقابلة.

كما جرت العادة حينما يتم الحديث عن مشاريع Team Ninja، سرعان ما يتساءل المعجبون سواءً كان الأمر يتعلق بلعبة Ninja Gaiden الأشهر للاستديو أم لا، وعندما تم سؤال Yasuda عن الموضوع فقد تحدث بأن “سوء فهم” قد تسبب بالإشاعات عن العودة للسلسلة، لكنهم يرغبون حاليًا بالتركيز على Rise of the Ronin ومناقشة الألعاب الأخرى حينما يحين الوقت.

يُذكر بأن الاستديو الياباني الشهير مسؤول أيضًا عن سلسلة Ni-Oh والتي حصلت على جزئين حتى الآن، فهل يكون الجزء الثالث على الطريق؟ ننتظر المزيد من المعلومات.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x