فتاة تبحث عن شاب أعجبت به أثناء شرائهما Zelda الجديدة!

The Legend of Zelda tears of the kingdom arabgamerz قصة فتاة تبحث عن شاب زيلدا عرب جيمرز

يبدو بأن الحُب يمكن أن يزدهر في أماكن غير متوقعة، وهو الحال مع هذه الفتاة المُغرمة والتي تبحث عن فارسها المغوار كما تبحث Zelda عن بطلها Link، حيث جمعتهما الصدفة أمام متجر GameStop أثناء وقوفهما في صف انتظار إطلاق The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom.

توجهت هذه المعجبة لموقع Reddit لتسأل عن شاب قامت بالتعرف عليه في طابور GameStop منتصف الليل عند إطلاق The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا في ولاية إيلينوي، حيث تبادلا أطراف الحديث أثناء انتظارهما لإطلاق لعبتهما المفضلة.

“لقد كنت الفتاة ذات الشعر الأشقر المُصفف بطريقة تشبه الأميرة زيلدا.” بدأت حديثها عبر منشور على Reddit. “أنت الفتى الذي أريتني رسوم Zelda على قدمك وتبادلنا أطراف الحديث عن لعبة Nintendogs بالإضافة لأمور أخرى.”

اعترفت الفتاة بأنها قد استمتعت بالحديث مع ذلك الشاب ورغبت بطلب مساعدة الانترنت لإيجاده مرة أخرى، وقامت بتوجيه رسالة مباشرة له قائلة “إن كنت ترى هذا، أرجوك قم بإرسال رسالة تؤكد لي بها اسم Nintendog الخاص بك من الطفولة!”

لسوء الحظ، لم تجد “ThatTOTKGIRL” فارسها الوسيم بعد، إلا أن معجبي اللعبة سرعان ما قاموا بأداء دورهم من خلال التعليق ومشاركة المنشور على أوسع نطاق حيث وصل حتى هذه اللحظة إلى أكثر من 650 تصويت إيجابي، بينما اقترح أحدهم بأن الفتى لربما يكون مشغولًا بلعب اللعبة حاليًا ويتفادى دخول أي منشورات متعلقة بها عبر الانترنت.

سواءً سنحصل على نهاية سعيدة لهذه القصة أم لا، من الطريف بأن ألعاب الفيديو تمتلك القوة الكافية لجمع مختلف الأشخاص الذين يتشاركون هذه الهواية، وعلى الرغم من بعض أخطارها التي قد تنجم عن الإدمان إلا أنها دائمًا ما تقدم لنا قصصًا إيجابية تجعلنا فخورين بكوننا لاعبي فيديو!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x