فريق تطوير Saints Row يكشف عن خطة ضخمة لدعم اللعبة بمحتويات إضافية

ربما يكون أداء إصدار إعادة التقديم لسلسلة Saints Row الخاص بـ Volition أقل من أداء لـ The Embracer Group ، لكنها ستتلقى تحديثات محتوى ضخمة هذا العام. في خارطة طريق محدثة ، أكد المطور أن مالكي Expansion Pass سيحصلون على توسعات في مايو ويوليو وأغسطس من هذا العام.

شهر مايو سيشهد إطلاق The Heist and The Hazardous. والتي تضيف مهام قصة جديدة وأسلحة ومركبات وتعديلات شكلية والمزيد. إلى جانب التوسعة 3 (التي ستصدر في أغسطس) ، ستبني على الحملة ، لمواصلة القصة.

يصل طور جديد اسمه Doc Ketchum’s Murder Circus في يوليو وهو عبارة عن وضع لعب منفرد جديد تجري أحداثه في “نسخة ملتوية (أكثر) من إحدى مناطقنا المفضلة في Santo Ileso.” يتم أيضًا إضافة مناطق جديدة مجانًا لجميع اللاعبين. الأولى هي Sunshine Springs في مايو ، مع وضع Selfie Mode وتحسينات القتال التي تأتي أيضًا في نفس الوقت.

سيحصل شهر يوليو أيضًا على تحديثات مجانية لتحسين التجربة، بينما تصل المنطقة المجانية الثانية في أغسطس.

يذكر أن لعبة Saints Row كانت قد صدرت في أغسطس الماضي بعد عدة تأجيلات لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي، وحصلت على مراجعات متوسطة إلى سيئة بسبب عالمها المفتوح الممل وتكرارها لمعظم أفكار ألعاب العالم المفتوح بالعقد الماضي.

ترقبوا المزيد من الأخبار بالأيام القادمة عن اللعبة من خلال قسم آخر الأخبار في موقعنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x