فلم واقعي لقصة Resident Evil 4 قيد الإنتاج حسب تقارير

resident evil 4 film in works arabgamerz عرب جيمرز ريزدنت ايفل 4 فلم

بعد ستة أفلام Resident Evil واقعية من بطولة Alice تلتها عودة للجذور مع Welcome to Raccoon City في 2021، يبدو بأن الوقت قد حان لنرى فيلمًا من بطولة Leon وبأحداث الجزء الأشهر Resident Evil 4، وذلك في حال كانت التقارير الجديدة صحيحة فعلًا.

باعتبار أن سلسلة أفلام الرعب والتشويق هي الأكثر ادرارًا للربح على الإطلاق من بين اقتباسات ألعاب الفيديو، فمن الطبيعي رؤيتنا للمزيد والمزيد من المشاريع الجديدة كالفلم الثلاثي أبعاد القادم من Resident Evil والآن فلم واقعي سيأخذنا إلى القرية الاسبانية الشهيرة حيث تجري أحداث RE4، وذلك للاستفادة من كمية الحماسة الكبيرة لإصدار Remake الجديد.

حسب مصادر موثوقة خاصة بموقع Rely on Horror المعروف، سيتم التركيز في الفلم الجديد على مغامرة Leon S. Kennedy ليكون الاقتباس الأول لتلك الأحداث على أرض الواقع، وبالرغم من عدم معرفتنا سواءً سيأتي الفلم كبداية جديدة للأفلام الواقعية أم سيتابع أحداث Welcome to Raccoon City، فالتصريحات السابقة للكاتب والمخرج Johannes Roberts قد تلمح إلى الخيار الثاني.

أفاد التصريح بأن Roberts يستطيع رؤية RE4 “كالإصدار القادم من الأفلام” وبأنه “هناك الكثير من القصص المميزة والتفاصيل الصغيرة التي جلبناها لفلم WtRC، وسيكون من الرائع بأن نوسعها بشكل أكبر”. تلك التصريحات أكدها لاحقًا Robbie Amell ممثل Chris Redfield قائلًا بأن المخرج مهتم جدًا بجلب أحداث RE4 و Veronica إلى الشاشة الكبيرة.

إلى أن يتم تأكيد الأنباء رسميًا لدينا Resident Evil 4 Remake بتاريخ 24 من مارس للشهر الحالي وفلم ثلاثي البعد Resident Evil: Death Island لاحقًا هذا العام.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x