فلم Super Mario Bros يحقق لشركة Nintendo أرباحًا خيالية!

Super-Mario-Bros-movie-nintendo revenue arabgamerz عرب جيمرز ارباح فلم سوبر ماريو

مع عرض فلم Super Mario المنتظر والذي يشكل ظهوره الأول في عرض سينيمائي تحريكي ثلاثي الأبعاد، فقد سجلت دور العرض نجاحًا باهرًا لفلم السباك الإيطالي الأشهر كما أنه قد حاز على إعجاب الملايين من المشاهدين حول العالم والذين صنفوه على أنه أحد أفضل أفلام العاب الفيديو حتى الآن.

بالرغم من قسوة النقاد على الفلم وإعطاءهم إياه درجة %56 على موقع Rotten Tomatoes، إلا أن تقييمات الجمهور رسمت صورة مختلفة مع وصول معدل الاستمتاع إلى %96 لمشاهدي فلم Nintendo الأحدث، كما أن تحليلات وتوقعات قد أشارت إلى أن ذلك الأمر سيُترجم لأرباح هائلة للشركة.

تم إطلاق الفلم في أمريكا الشمالية بشكل ناجح ليحصل في أيامه الخمسة الأولى على $204.6 مليون في أميركا وحدها و $377 مليون عالميًا، محققًا أعلى رقم على الإطلاق لفلم انيميشن، بينما تشير التوقعات إلى أرقام تفوق ذلك بكثير خلال الشهر الأول لعرض الفلم مما قد يحقق أرقامًا خيالية لم نرها من قبل في فلم ثلاثي أبعاد مستوحى عن لعبة فيديو.

يعود جزء من نجاح الفلم لمشاركة عدد من النجوم رفيعي المستوى من هوليوود أبرزهم Chris Pratt بدور Mario و Jack Black بدور Bowser، إلى جانب حضور قوي من نجوم الكوميدية أمثال Seth Rogen بدور Donkey Kong وغيرهم الكثير.

من المتوقع بأن تصل عائدات Nintendo لهذه السنة إلى مبلغ 480 مليار ين أو $3.628 مليار دولار، وهو رقم سيشارك فلم Super Mario به بشكل ملحوظ دون شك بعد هذا النجاح الباهر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x