فيلم ماريو الجديد يحصد أعلى إيرادات في التاريخ لفيلم مقتبس من لعبة

Super mario bros movie highest earning arabgamerz عرب جيمرز اكثر فلم مقتبس لعبة ايراد سوبر ماريو

مغامرة Super Mario ثلاثية الأبعاد على الشاشة الكبيرة قد حققت ما يزيد عن نصف مليار دولار في عشرة أيام فقط، فقد حطم فيلم ماريو الجديد جميع الأرقام ليصبح الأكثر جنيًا للإيرادات في تاريخ الأفلام المبنية على عالم ألعاب الفيديو محققًا نجاح جديد لشركة Nintendo اليابانية.

هل ظننت بأن أفلام Sonic الحديثة مُبهرة؟ ماذا عن فلم Detective Pikachu؟ بالرغم من أنها أفلام ألعاب ممتازة وممتعة للغاية، إلا أن التاج قد كان من نصيب بطل الطفولة Super Mario والذي حصل في فلمه الجديد على أرقام قياسية مثبتًا الشعبية الهائلة للشخصية بعد عشرات الأعوام من انطلاق أولى ألعابها.

بعد أن حصل الفلم على أعلى إيرادات في اسبوعه الافتتاحي في كندا والولايات المتحدة الأمريكية، أتت الأرقام العالمية لتتوج Super Mario Bros Movie كأعلى فلم مقتبس عن اللعبة ربحًا بمبلغ تجاوز $508 مليون دولار حول العالم، ليصبح أكبر فلم لعام 2023 حتى الآن ومتفوقًا على حامل لقب اقتباسات الألعاب السابق Warcraft الذي حصل على $439 مليون دولار من الأرباح.

يأتينا الفلم من انتاج استديوهات Illumination و Universal وبإشراف Nintendo وصانع السلسلة الأساسية Shigeru Miyamoto، حيث يتميز فلم Super Mario الجديد برسوميات براقة وقصة ممتعة بالإضافة لطاقم مدجج بنجوم هوليوود أمثال Chris Pratt و Jack Black و Seth Rogen وغيرهم الكثير، وقد نجح حتمًا بمحو الذاكرة السيئة لدى المعجبين منذ أتى فلم 1993 الواقعي للشخصية والذي يصنفه الكثيرون كأحد أسوأ الأفلام في التاريخ.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x