فلم The Legend of Zelda قد يكون ممكنًا إن رغب المعجبون بذلك

The Legend of Zelda tears of the kingdom movie possible arabgamerz عرب جيمرز فلم زيلدا ممكن

بعد النجاح الساحق لفلم Super Mario Bros الجديد والذي استطاع تحطيم جميع الأرقام الخاصة بأفلام الانيميشن عند عرضه هذا العام، يتسائل المعجبون إن كان فلم The Legend of Zelda هو التالي في سلسلة عناوين Nintendo قدومًا للشاشة الكبيرة، وعلى ما يبدو فالأمر يتعلق بالكامل برغبة المعجبين بذلك.

سواءً كان الأمر يتعلق بشخصيات Pokemon أو Super Mario، فقد أثبتت لنا الأفلام السابقة وجود سوق هائل لعناوين Nintendo المختلفة من عالم ألعاب الفيديو والكمية الكبيرة من المعجبين الراغبين برؤيتها في دور العرض، وبالنسبة لسلسلة Zelda فقد يكون النجاح مضمونًا خاصة بعد الأداء الرائع لأحدث ألعابها Tears of the Kingdom والتي سرعان ما أصبحت من أفضل ألعاب 2023 مبيعًا وتقييمًا.

في مقابلة مع Polygon، ناقش كل من Eiji Aonuma منتج السلسلة و Hidemaro Fujibayashi الكثير من الأمور المتعلقة بلعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom، وفي نهاية المقابلة تم التطرق إلى فلم Zelda على غرار Super Mario، وهو ما علق عليه Eiji قائلًا بأنه مهتم كثيرًا بالفكرة بحد ذاتها.

على الرغم من ذلك، أضاف Eiji بأن اهتمامه ليس كافيًا لجعل الفلم حقيقة، وبأن “صوت المعجبين” هو المهم في هذه الحالة، لذا فعليهم بأن يجعلوا Nintendo تعلم برغبتهم برؤية أبطالهم المفضلين Link و Zelda على الشاشة الكبيرة.

إلى ذلك الحين تستطيع الاستمتاع حاليًا بلعبة Tears of the Kingdom على منصات Switch حيث حصلت على تقييم متوسط بلغ 97 وهو الأعلى في تاريخ OpenCritic لتكون واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x