فوز Assassin’s Creed Valhalla بجائزة Grammy الأولى لألعاب الفيديو!

assassins-creed-valhalla-dawn-of-ragnarok ost wins grammy arabgamerz عرب جيمرز فوز اساسنز كريد جرامي

لطالما كرّم حفل جوائز Grammy المغنين والموسيقيين الأبرز عالميًا على أرض الواقع، إلا أنه قد أضاف تصنيفًا جديدًا في نسخته الخامسة والستون ليتضمن موسيقى العوالم الافتراضية أيضًا.. وذلك من خلال إعطاء جائزة خاصة بلعبة Assassin’s Creed Valhalla وبالتحديد لمحتوى إضافي فيها.

تم استضافة الحفل في لوس أنجلس الأمريكية بتاريخ 5 فبراير للعام الحالي، وعُني بتقديم الجوائز لأفضل الأعمال الموسيقية ما بين تاريخي الأول من أكتوبر 2021 وحتى 30 سبتمبر عام 2022، وهي الفترة التي حصلنا فيها على محتوى Assassin’s Creed Valhalla المميز Dawn of Ragnarok.

قُدمت الجائزة إلى الملحّنة Stephanie Economou عن عملها في محتوى Dawn of Ragnarok ليكون الفائز بأول جائزة لألعاب الفيديو على الإطلاق في تاريخ الحفل، وعبّرت الملحنة عن امتنانها بهذا التقدير لموسيقى ألعاب الفيديو وتأثيرها الكبير على الألعاب وقيمتها الفنية، وتعتبر ذلك شرف كبير لها ولجميع زملائها.

أريد فقط بأن أشكر جميع القائمين على جلب موسيقى ألعاب الفيديو لهذا الحفل. شكرًا لكم لتمييزكم وتقديركم لقوة موسيقى ألعاب الفيديو، فهذا هو شرف كبير لنا حقًا.

يجدر بالذكر أن قائمة المنافسين اشتملت على ألعاب مثل Guardians of the Galaxy و Call of Duty: Vanguard و Aliens: Fireteam Elite والتي تضمنت هي الأخرى أعمال موسيقية مميزة ومتنوعة تستحق الترشيح. ربما لا يهم من فاز في هذه الترشيحات لأن الفائدة في النهاية تعود لصناعة الألعاب بكاملها أليس كذلك؟

يُذكر بأن المشاريع القادمة للملحنة قد تتضمن ألعاب Far Cry 7 و Far Cry Multiplayer التي أُشيع عنها من فترة قريبة، وهو أمر غير بالمفاجئ باعتبار نجاح سلسلة Far Cry بكامل ألعابها حتى الآن.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x