فيديو يتخيل ريميك GTA San Andreas ويجعل الريماستر متواضع للغاية!

فيديو عرض ريميك GTA San Andreas يضع نسخة الريماستر على الهامش!

لعبة GTA San Andreas الكلاسيكية والمحبوبة تلقت نسخة ريماستر محسنة ضمن إصدار Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition ولكنها لم تكن أفضل نسخة من اللعبة نظرًا لمشاكل تقنية كثيرة وتحسينات قليلة.

بالطبع لم نتوقع الكثير من نسخة محسنة بل الأنظار تتجه بالفعل نحو مشروع إعادة تطوير كامل “ريميك”، كيف ستبدو اللعبة إذا دخلت في إطار مشروع كهذا؟

لقد قرر اللاعبون السعي نحو العثور على الإجابة بنفسهم بدلاً من انتظار مشروع رسمي من المطور Rocktstar، فقد تم نشر فيديو يستعرض كيف ستكون اللعبة لو تم العمل على نسخة ريميك منها، ويتخيل الفيديو كيف سيكون العرض الرسمي لهذا الريميك.

شاهدوا الفيديو أدناه:

الفيديو يمتد قليلاً فوق الدقيقة ويبدو حقًا ما يريده اللاعبين من تحسينات رسومية ومؤثرات بصرية رائعة وواقعية لتجعل عالم هذه اللعبة الشهير يعود إلى الحياة بالشكل الصحيح، يمكننا أيضًا رؤية لقطات لشخصيات اللعبة الرئيسية كيف ستبدو بتقنيات اليوم والتطور الرسومي الممكن.

يجدر بالذكر أن المقاطع تم إنشائها باستخدام محرك تطوير الألعاب الأحدث Unreal Engine 5 والذي جعل من السهل إنشاء مجسمات واقعية للغاية وأتاح للمستخدمين المزيد من الأدوات والميزات لصناعة لعبة تبدو حقًا جيل جديد من ألعاب الفيديو.

إذا كنتم تلعبون النسخة الكلاسيكية الأصلية أو نسخة الريماستر المحسنة من GTA San Andreas، لدينا قائمة كاملة من كلمات الغش إذا أردتم العبث باللعبة قليلاً!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x