قد نرى أجزاء جديدة من Fatal Frame في حال تحقق هذا الشرط!

Fatal Frame mask of the lunar eclipse arabgamerz عرب جيمرز فاتال فريم ماسك اوف لونر اكلبس

بالرغم من أن مُنتج Fatal Frame السيد Yutaka Fukaya قد أكد بأن فريق التطوير لن يقوم بأي وعود حتمية، إلا أنه وضع شرطًا في حال تحقق فسوف نرى أجزاء جديدة أخيرًا من لعبة الرعب المسكونة المميزة.

منذ بداياتها عبر منصات Sony وحتى أحدث أجزائها على Wii U، فإن Fatal Frame لطالما كانت واحدة من أكثر ألعاب الرعب تميزًا لما تقدمه من نمط لعب غريب يجعلك تُحارب الأشباح وتحل الألغاز باستخدام “كاميرا” كسلاحك الوحيد، وإصدار Fatal Frame: Mask of the Lunar Eclipse المُحسن هو آخر تلك الإصدارات حيث سيتم إطلاقه لمنصات الجيل الحالي بالدقة العالية.

حسب تقرير MyNintendoNews، فإن فريق التطوير سيكون مستعدًا لبدء تطوير جزء جديد في حال نجحت مبيعات Lunar Eclipse حيث سيُجبر ذلك شركة النشر Koei Tecmo على اعتبار الاستثمار اللازم لإنجاح مشروع جديد في السلسلة.

“لا يمكننا الإدلاء بأية وعود حتمية هنا.” تحدث المنتج Fukaya. “في حال وجدنا الكثير من اللاعبين المهتمين بإصدار Mask of the Lunar Eclipse، فقد نستطيع تقديم المزيد لهم.” كما أضاف بأنه يأمل أن يقوم الجميع بتجربة اللعبة والاستمتاع بها.

ستصدر اللعبة في تاريخ 9 مارس لأجهزة PS4 و Xbox One و Nintendo Switch وتأتي بالكثير من التحسينات أبرزها الرسومية بالإضافة لتعديلات على نمط التحكم والكثير، حيث تأتي لنا بعد أن صدرت Fatal Frame: Maiden of Black Water قبل عامين والتي كانت بدورها إصدار محسن عن نسخة Wii U كذلك.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x