خيارات أرخص ثمنًا لتوسعة مساحة Xbox التخزينية على الطريق

Xbox cheaper storage wd arabgamerz عرب جيمرز اقراص ارخص توسعة اكسبوكس

واحدة من العيوب الخاصة بالجيل الجديد من منصات Xbox هي حتمًا الأسعار الباهظة لأقراص التخزين الإضافية، فعلى الرغم من إتاحة إصدارات Xbox Series X|S بمساحات تصل حتى 1 تيرابايت، إلا أنك بحاجة لصرف أكثر من $200 لزيادة ذلك الحجم وهذا عبر أقراص خارجية يُمكنك شراؤها.

وفقًا لما لاحظه كاتب موقع Verge أثناء تصفحه متجر Best Buy، يبدو بأن خيارات تخزين أرخص ثمنًا على الطريق لمنصة Xbox وذلك من شركة Western Digital عوضًا عن خيار Seagate الحالي باهظ الثمن، ولحسن الحظ فالسعر هنا أفضل بقليل.

حسب الرابط المحذوف حاليًا، فإن أقراص Western Digital ستأتي بتخفيض $40 عن أقراص Seagate الأصلية والتي بيعت مقابل $219.99 لنسخة 1 تيرابايت في السابق، حيث ستأتي بسعر $179.99 مبدئي، لكن المثير في الأمر هو انفتاح Microsoft على شراكات مع أطراف أخرى خارجًا عن Seagate، مما يعني بأن عدة شركات مختلفة على وشك تقديم حلولها الخاصة لمنصة الألعاب الشهيرة.

يعود السعر المرتفع لأقراص توسعة SSD الخارجية لاعتماد الشركة على مزود وحيد رسمي، مما قيد خيارات اللاعبين وجعلها محدودة دون وجود منافسة، وهو عكس ما قدمته Sony من خلال دعم منتجات عدة أطراف وشركات مختلفة لتوسعة PS5 سواءً من Western Digital أو Samsung أو غيرها طالما تحقق شرط السرعة المطلوبة، حيث وصلت الأسعار إلى ما هو دون $100 في بعض الحالات.

سننتظر تأكيد Microsoft الرسمي للأنباء ورؤية النماذج الجديدة الرسمية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x