قصة Phantom Blade Zero ستحتاج منك 30-40 ساعة لإنهائها

Phantom Blade Zero

من بين العديد من العناوين التي ظهرت في PlayStation Showcase، جذبت Phantom Blade Zero من استوديو S-Game بعض الاهتمام. يأتي عنوان الـ hack-and-slash إلى PS5 والحاسب الشخصي عبر Steam ومتجر Epic Games، وكشف المطور عن بعض التفاصيل الجديدة في Discord عبر سؤال وجواب مع MP1ST

كتكملة لعنوان الهاتف المحمول Phantom Blade: Executioners، تضعك القصة في دور بطل الرواية Soul الذي يتعرض للخيانة. إنه مصاب وانقلب أصدقاؤه عليه.وشرح المطور ذلك من خلال تشبيهه بأفلام John Wick حيث شبه اللعبة بأنها جزء يسبق أحداث فيلم John Wick الأول.

ستستغرق القصة الرئيسية وحدها حوالي 30 إلى 40 ساعة حتى تكتمل. ومع ذلك، هناك أيضًا “الكثير من المهام الجانبية للعب بها”.مع الوعود بمحتوى ما بعد نهاية اللعبة قوي، وDungeons بتصميم مميز. وأوضح المطور أيضًا أن “جميع مشاهد القتال يتم التقاطها من داخل محرك اللعبة.

“لكننا وضعنا كاميرا” سينمائية “أكثر لالتقاط مقطع دعائي. تم ضبط بعض الزوايا بشكل خاص. ستحتوي اللعبة الفعلية على كاميرا ثابتة ذات نطاق رؤية أكبر. سيبدو القتال أكثر وضوحًا ، لكنه أقل تأثيرًا كما هو الحال في المقطع الدعائي (أو سيكون مذهلاً للغاية) “.

من المثير للاهتمام، على الرغم من الإعلان عن إصدار اللعبة لمنصة PS5 فقط، قال المطور إنه ليس لديه “أي حصرية على أي منصة.” يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم الإعلان عن إصدار Xbox Series X / S في المستقبل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x