قصة Sword Art Online Alicization Lycoris تكتمل مع وصول الإضافة الجديدة

قصة Sword Art Online Alicization Lycoris تكتمل مع وصول الإضافة الجديدة

أحداث لعبة Sword Art Online Alicization Lycoris تصل إلى ختامها وقالبها المكتمل مع الإعلان رسميًا عن إطلاق ثاني محتوى إضافي للعبة تحت عنوان Blooming of Matricaria .

المحتوى الإضافي الجديد هو ثاني إضافة كبيرة تتلقاها اللعبة بعد أن صدر المحتوى الإضافي الأول سابقًا هذا العام، وإليكم التفاصيل الكاملة عبر البيان الصحفي:

لقد اكتملت الآن قصة SWORD ART ONLINE ALICIZATION LYCORIS على Nintendo Switch بإصدار أول إضافة في وقتٍ سابق من هذا العام بعنوان Blooming of Forget-me-not وإضافة Blooming of Matricaria اليوم.

يتعين على كيريتو وأصدقاؤه اتخاذ موقف مرة أخرى ضد الشر المُتمثل في صورة اللوردات الأربعة الذين يهاجمون الكاتدرائية المركزية، وينشرون الفوضى في العالم السفلي.

تقدم هذه الإضافة قصة جديدة تأخذ اللاعب في خرائط و مناطق جديدة، وتقدم أيضًا وحوشًا إلهية جديدة لتحديها، مع أسلحة جديدة لمساعدة كيريتو و اصدقائه في مغامرتهم.

لعبة Sword Art Online AlicizationLycoris متوفرة الآن على PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

يمكنكم متابعة الفيديو أعلاه للاطلاع على المزيد من التفاصيل حول إضافة Blooming of Matricaria الجديدة وما تجلبه من محتويات جديدة ولمحات من أحداث المغامرة ولمسات الأكشن والقصة التي يعيشها الأبطال في هذه الرحلة المرتقبة.

هذا ويمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات عن اللعبة ومحتوياتها الإضافية عبر موقع الشركة الرسمي من هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x