قصة The Last of Us Part 2 ستأتي على عدة أجزاء في المسلسل

The Last of Us part 2 hbo arabgamerz عرب جيمرز لاست اوف اس 2

بعد أن أثبت الاقتباس المبني على قصة The Last of Us نجاحه باجتذاب الملايين من المتابعين حول العالم، يبدو بان مسلسل HBO المميز قد يستمر لأجزاء عدة وذلك مع التأكيد بأن الموسم القادم لن يُغطي كامل أحداث اللعبة الثانية من السلسلة.

على عكس الجزء الأول من المسلسل والذي قام بتغطية كافة النقاط الرئيسية من اللعبة الأولى بنجاح، فإن The Last of Us Part 2 ستكون مشروعًا أكثر ضخامة قد يمتد لعدة أجزاء على ما يبدو، وذلك بدءًا من الجزء الثاني الذي تم تأكيده مباشرة بعد بدء عرض The Last of Us 1.

بالحديث لمجلة GQ فقد نفى صانع المسلسل Craig Mazin بأن الجزء الثاني من اللعبة سيتم تغطيته بالكامل في التتمة، ليُضيف مخرج الألعاب Neil Druckmann بأن الأمر سيستغرق عدة مواسم لكن لم يتم تأكيد كم عددها بالضبط حيث يرغب Mazin بإبقاء تلك المعلومة سرًا في الوقت الحالي.

عند الأخذ بالاعتبار بأن الجزء الثاني من اللعبة يمتد لضعف مدة الجزء الأول، بالإضافة لتقديمه شخصيتان رئيسيتان تتحكم بمنظورهما المختلف وقصتيهما المنفردتان، فالأمر منطقي بأن تستغرق تغطية القصة أكثر من جزء واحد فحسب.

في حين سؤاله عن أحداث الجزء الثاني من المسلسل، فقد أكد Mazin بأن بعض الأمور ستكون مختلفة وبعضها سيبقى موجودًا، إلا أنه هناك الكثير من العوامل التي سيتم إضافتها وإغناءها لإسعاد محبي اللعبة بالإضافة للمعجبين الجدد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x