اليوتيوبر مستر بيست MrBeast يشتري منازل كاملة لطاقم فريقه وعائلته!

Mrbeast buys houses employees family arabgamerz عرب جيمرز مستر بيست يشتري بيوت

يبدو بأن MrBeast يُخطط للسيطرة على العالم خطوة بخطوة، وقد يبدأ بحيّ خاص به وفريقه وربما يمتد الأمر لقرية كاملة فمدينة فبلد.. أو ربما ما قام به لا يتعدى كونه عمل خيري تجاه كل من ساعده في رحلته، حيث قام Jimmy بالحصول على عدة منازل ليوزعها على أفراد فريقه وعائلته.

ساعدت الانطلاقة الضخمة للاعب الفيديو وصانع المحتوى Jimmy Donaldson الملقب ب”MrBeast” بتحقيق الكثير من أحلامه، وعلى عكس الكثير من صناع المحتوى الآخرين فهو لم ينسى كل من وقف معه في يوم من الأيام حتى وصوله لقمة YouTube كاليوتيوبر الأكثر متابعة على الاطلاق.

بعد أن قام مؤخرًا باستخدام أمواله في أبحاث لمعالجة ألف ضرير، وأنباء عن قيامه بمعالجة ألف أصمّ، يبدو بأن الخطوة التالية لصانع المحتوى MrBeast هي شراء المنازل والعقارات في Greenville الواقعة في ولاية North Carolina حيث سيعيش مع عائلته وفريقه وموظفيه.

العقارات التي يقوم MrBeast بشرائها تقع في ذات المنطقة التي ترعرع بها وتحيط بمنزله الأول الذي اشتراه في 2018، حيث قام بشراء خمسة من أصل ستة أملاك في ذلك الحي وسيقوم بتوزيع السكن على موظفيه وعائلته ليستفيد من امتلاك المنطقة لمدرسة محلية بهدف ارسال أولادهم إليها.

ما تزال ثروة Beast الحقيقية موضع جدل كبير، فهناك بعض التقارير تشير إلى أن ثروته تقدر بمبلغ $54 مليون دولار إلا أنها قد تفوق ذلك الرقم بكثير، كما أن قناته الأساسية يتم تشغيلها دون جني أية أرباح حيث صرح في 2020 بأنه يقوم بصرف المال أكثر من جنيه من محتوى YouTube الخاص به.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x