كاتب ألعاب Silent Hill السابق غير متأكد من نجاح Silent Hill 2 Remake

Silent hill writer silent hill 2 remake arabgamerz عرب جيمرز كاتب سايلنت هيل 2 ريميك

يعد إصدار Silent Hill 2 Remake واحدًا من أكثر الإصدارات المرتقبة لمحبي ألعاب الرعب، وكيف لا وهي إحدى أفضل ألعاب الرعب النفسي على الإطلاق؟ بالرغم من ذلك، يبدو أن هناك بعض الأصوات التي تندد بالتغييرات التي قد تجري على اللعبة مع هذا الإصدار الجديد، وأحد تلك الأصوات هو كاتب سابق لألعاب السلسلة.

مع اقتراب عملية تطوير Silent Hill 2 على الانتهاء لدى المطور البولندي Bloober Team، بدأ القلق يظهر من النتيجة التي قد نحصل عليها وسواءً سنرى نجاحًا باهرًا مماثلًا للعبة Resident Evil 4 Remake ، أم أن المطور الجديد لن يتمكن من القيام بالمهمة على أكمل وجه؟

في مقابلة مع PCGamesN، قام Sam Barlow المسؤول عن كتابة كل من Silent Hill: Origins و Shattered Memories بالحديث عن مخاوفه تجاه Silent Hill 2 Remake، قائلًا بأنه لا يُفضل إعادة إطلاق الألعاب الكلاسيكية بإصدارات جديدة مشيرًا إلى أنها أشبه “بالوصفة السامة” للمطورين، لكنه يتمنى كل التوفيق للفريق.

لربما تكون مخاوف Barlow مُبررة بالنظر إلى ألعاب استديو Bloober السابقة، لكن إعادة إصدار Silent Hill 2 لا شك بأنها المشروع الأضخم والأكثر أهمية في تاريخ الاستديو وقد قام بالتصريح مسبقًا بأنها تحظى بعناية فائقة مع حرص بأن يكون إعادة الإصدار مطابقًا للقصة الأصلية قدر الإمكان، لذا فمن الواجب إعطاء فريق Bloober شرف المحاولة.

يُذكر بأن SH2 Remake هي واحدة من عدة مشاريع كشفت عنها Konami من تطوير عدة استديوهاتها ومنها Silent Hill F الجديدة كليًا، بالإضافة لتجارب بأنماط لعب مختلفة هي Silent Hill: Townfall و Silent Hill: Ascension.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x