كاتب سلسلة Half-Life نادم على نشره لقصة الجزء الثالث الملغي

Half-life 3 writer regrets story arabgamerz عرب جيمرز كاتب هاف لايف

أحد أهم وأبرز كتاب عالم ألعاب الفيديو قد تحدث عن خيبة أمله بنفسه لما قام بفعله منذ بضعة أعوام. هذا صحيح، إنه Marc Laidlaw الكاتب وراء سلسلة Half-Life الشهيرة والتي لم تحصل على إصدار رئيسي جديد لها منذ Half-Life 2: Episode 2 عام 2007.

في مقابلة جديدة مع موقع RPS، كشف Laidlaw بأنه مستاء من الفعل الذي قام به عام 2017 حينما قرر نشر قصة الجزء الثالث المفترض بعد توقفه عن العمل مع شركة Valve، حيث تسبب بالكثير من الارتباك والحيرة في صفوف المعجبين والذين لم يعلموا سواءً عليهم الفرح من حصولهم على قصة جديدة أخيرًا أو يحزنوا من عدم قدومها كجزء من لعبة كاملة.

في الحالتين، فقد بدت قصة Episode 3 غير مكتملة المعالم حقًا، وذلك لأنها فعلًا كذلك. حسب Laidlaw، فعملية كتابة قصة الألعاب هي عملية معقدة تحدث حينما تجتمع كافة العوامل الخاصة بتطويرها من قبل فريق العمل، لذا فبالطبع ما رأيناه لا يُمثل أي قصة نهائية رسمية للعبة.

تحدث Marc عن أن سبب نشره للقصة كان مروره بحالة سيئة نفسيًا حيث عاش لفترة في جزيرة بعيدة عن وطنه وانقطع تواصله بأصدقائه ومعجبيه ولم يمتلك أحدًا للحديث معه، لذا قرر بأن ينشر القصة لكسر الروتين وهو أمر ندم عليه لاحقًا لما تسبب من متاعب لزملائه السابقين في Valve.

“من المهم القول بأن كل قصة قمنا بعملها قد اكتشفناها سوية أثناء التطوير كفريق، وهي ليست فكرة تخطر في بالي وأقود البقية لتنفيذها. الطريقة الوحيدة لكتابة قصة Half-Life هي بصنع اللعبة.” أكد لاحقًا في المقابلة.

بسبب النجاح الكبير لإصدار Half-Life: Alyx لمنصات الواقع الافتراضي، فلا شك بأن Valve ستُعيد النظر بالعودة للسلسلة في وقت لاحق، لذا سنكون بانتظار قدوم Half-Life: Episode 3 يومًا ما في المستقبل!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x