كشف Konami عن تصريحات تثير قلق المعجبين حول ريميك Metal Gear !

metal-gear-solid-delta-snake-eater-other-metal-gear-solid-remakes-kojima-konami arabgamerz عرب جيمرز ميتال جير ديلتا ريميك

لربما أصبح ريميك Metal Gear Solid 3 حقيقة، إلا أن الأنباء التي شاركتها Konami لربما لا تطمئن البعض ممن كانوا متأملين بأن الإصدار الحديث سيعيد للسلسلة أمجادها، وفي نفس الوقت، ربما تكون أخبارًا جيدة للبعض، فهي حتمًا أفضل الحالات الأسوأ عند التعامل مع لعبة محبوبة من هذا المستوى.

لا شك بأن Metal Gear Solid Delta: Snake Eater هي واحدة من أكثر إعادات الصنع ترقبًا، مما يعني بأن على Konami معاملتها بحذر وحرص شديدين لألا تضيع فرصة كسب المعجبين من جديد، إلا أنها ربما قد تكون حذرة زيادة عن اللزوم هنا، وذلك مع إعلانها الخاص بمؤدي الأصوات.

كنا قد علمنا سابقًا بأن الممثلين الصوتيين سيعودون بشكل كامل، لكن لم نتوقع بأن Konami ستقوم بإعادة استخدام ذات الملفات الصوتية من اصدار 2004 دون تغيير. هذا صحيح، فقد أعلنت الشركة مؤخرًا لموقع IGN بأن فريق التطوير سيستخدم ذات الأصوات دون تسجيل أية مقاطع جديدة، مما أثار غضب البعض الذين كانوا يأملون بعودة ممثليهم المفضلين مع حوارات جديدة، بينما سُعد آخرون لأن الأصوات تتبع قاعدة “إن لم يكن معطلًا فلا تُصلحه”.

المُقلق في الأمر هو سواءً ستتناسب تلك الأصوات مع الرسوميات والتحركات الأكثر واقعية للشخصيات، فلا شك بأن إصدار 2004 الأساسي امتلك طابعًا لا يتميز تمامًا بالواقعية إن أردنا وصفه بصدق، لكن وبالطبع، فإن سماع David Hayter بدور Big Boss من جديد هو أمر رائع بكل الأحوال خاصة بعدما تم استبداله في MGS5 بالممثل Kiefer Sutherland.

هل للمخرج Hideo Kojima يد في إصدار Metal Gear الجديد؟

السؤال الثاني الكبير الذي كُنا جميعًا بحاجة للاجابة عليه هو سواءً كان للمخرج ومطور الألعاب الأشهر Kojima يد في إطلاق Metal Gear Solid 3 Remake، والإجابة تأتينا بأنه مع الأسف لن يُشارك في عملية التطوير، النبأ السار هو بأن الفريق الذي يتسلم زمام الأمور هنا قد قام بالعمل على “عدة إصدارات Metal Gear سابقة”، أي أننا نستطيع الاطمئنان بأنهم قد قاموا بالعمل مع Kojima في السابق.

ذكر تصريح Konami بأن “فريق التطوير سيعمل جاهدًا لإعادة الصنع هذه بالاضافة لمجموعة Metal Gear Solid: Master Collection ليتم الاستمتاع بها عبر عدة منصات من قبل المزيد من اللاعبين حول العالم” وبأن فريق Virtuos المُساعد قد قام أيضًا بالعمل على إصدارات Metal Gear سابقة.

سننتظر رؤية نتيجة تلك القرارات عندما تصدر Metal Gear Solid Delta: Snake Eater لمنصات الحاسب و PS5 إضافة إلى Xbox X|S في المستقبل القريب، دون أن يتم تحديد الموعد بعد، إلا أن مجموعة الأجزاء القديمة 1 و 2 و 3 ستصدر لاحقًا هذا العام برسومياتها الأصلية وتحسينات طفيفة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x