كل شيء في Marvel’s Avengers يصبح مجانيًا مع لفظها آخر أنفاسها!

Marvel's avengers last update arabgamerz عرب جيمرز مارفل افنجرز

لا شك بأن لعبة Marvel’s Avengers كانت واحدة من أكثر الألعاب الحالية إثارة للاهتمام، ومع الأسف فإن ذلك لجميع الأسباب الخاطئة. بالرغم من توفيرها لعدة أفكار جديدة إلا أن تبنيها لمبدأ الألعاب الخدمية أو “Live Service” هو ما جعلها مكروهة من قبل اللاعبين، حيث تميزت بمحتوى متكرر وأبطال ناقصين ونمط قصة ضعيف مقارنة باللعب الجماعي المليء بالأشياء التي يمكن شراؤها.

تلك الأشياء ستصبح قريبًا مجانية بشكل شبه كامل، وذلك مع لفظ اللعبة لأنفاسها الأخيرة مع الأسف بعد انفصال أبويها Crystal Dynamics و Square Enix مؤخرًا مما يعني بأن دعم اللعبة بمحتويات جديدة على وشك بأن يتوقف.

كشف المطورون عن قرارهم بسحب الدعم عن Marvel’s Avengers منذ فترة، لكن Square Enix بقيت متمسكة بتزويد الدعم بالرغم من غرق السفينة من خلال مظاهر جديدة وأدوات زينة وأبطال خارقين مميزين من عالم Marvel عبر الأشهر الماضية.

تم الإعلان بالأمس عن التحديث رقم 2.8 والأخير، والذي سيجعل ما يقارب جميع أدوات المتجر مجانية بالإضافة لزيادة قوة نهائية للأبطال وتحويل الرصيد المطلوب للشراء إلى موارد يمكن جمعها داخل اللعبة، وبإمكانك التحقق من المعلومات الكاملة للتحديث عبر الرابط في التغريدة أدناه.

ستستقبل اللعبة تحديثًا صغيرًا إصلاحيًا في 4 أبريل المقبل مما يحل بعض المشاكل في Faction Terminal Missions و Assignments واللتان لن تتوافرا للإكمال حتى صدور ذلك التحديث، ومن ثم ستنتهي بذلك رحلة المنتقمون رسميًا وتوقف المحتويات الجديدة نهائيًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x