كل ما نعلمه عن فلم اليوتيوبر Markiplier القادم Iron Lung

Markiplier movie iron lung arabgamerz عرب جيمرز فلم ماركبلاير

حينما كشف Mark Fischbach أو كما يعرفه الانترنت باسم “Markiplier” عن مشاركته في فلم سيأتي قريبًا، لم نكن لنتوقع بأن ذلك الفلم سيكون من كتابته واخراجه وتمثيله، ولم نتوقع بأنه سيكون مبنيًا على لعبة الرعب المتواضعة Iron Lung، لكن ما نعلمه ونتوقعه هو أننا على وشك رؤية شيء مميز وفريد من نوعه بكون Markiplier هو اليوتيوبر الأول قيامًا بهذه الخطوة الشجاعة نحو سينما أفلام الرعب.

منذ أن قام Markiplier بالتشويق لمشروعه الجديد عبر عرض ترويجي قصير تمت مشاهدته لأكثر من 2.4 مليون مرة على يوتيوب، اتجهت الأنظار لمعرفة جميع التفاصيل الممكنة لهذا الفلم المبني على لعبة David Szymanski التي صدرت العام الماضي على منصة Steam للحاسب الشخصي.

على ما يبدو، فقد بدأت عملية الإنتاج في تكساس الأمريكية وسيشارك في العمل كل من Will Hyde و Jeff Guerrero، حيث سيساعدان Mark في فلمه المُمول ذاتيًا بالكامل بعدما قام بكتابة النص بنفسه، وبالإضافة للعبه دور البطولة، ستقوم الممثلة Carloine Rose Kaplan المشهورة بأدوارها في NCIS و Orange is the New Black بالتمثيل في فلم Iron Lung أيضًا.

بالرغم من أن تفاصيل حبكة الفلم ما تزال غامضة، إلا أن Iron Lung هي لعبة رعب تأخذ مكانًا على سطح القمر حيث يستكشف رائد فضاء في غواصته مُحيطًا دمويًا على سطح القمر، ليقابل أحداثًا مرعبة لن نتطرق إليها في حال رغبت بلعب اللعبة بنفسك وهو أمر لن يستغرق منك الكثير – فقد تم مديح اللعبة لبساطتها ولسعرها المنخفض والمُناسب لإمكانياتها الرسومية، إلا أن جوها وحبكتها قد تم مديحهما كواحدة من أفضل ألعاب الرعب للعام الماضي.

لطالما ارتبط اسم Markiplier بألعاب الرعب وقصصها، فمنذ أن أنشأ قناته على يوتيوب في 2012 استمر Mark بتجربة جميع أنواع تلك الألعاب من Amnesia إلى Five Nights at Freddy’s وغيرها من ألعاب الرعب الكبرى وأخرى صغيرة ومستقلة.

لن يكون الفلم القادم أول تجارب Mark في عالم التسلية المرئية، فقد قام بالمشاركة بعدة عروض “Youtube Premium” مثل “A Heist with Markiplier” و “In Space with Markiplier”.

لا موعد محدد لصدور الفلم بعد، إلا اننا سنوافيكم بالتفاصيل حال توافرها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x