كونامي تحتفل بوصول لعبة كرة القادم Efootball لـ600 مليون تحميل!

تحتفل شركة كونامي بوصول لعبة Efootball إلى عدد تحميلات قياسي وهو 600 مليون تحمل على الهواتف المحمولة، والحواسب والأجهزة المنزلية.

رقم كبير حظيت به اللعبة كونها لعبة كرة القدم المجانية الوحيدة،على الرغم من الهجوم الشرس عليها ومستواها الكارثي وقت الإصدار والذي تسبب في أن تصبح واحدة من اسوأ الألعاب تقييمًا في تاريخ متجر ومنصة ستيم الرقمية.

تحتفل كونامي الآن بهذا الرقم القياسي عن طريق تزويد اللاعبين بالعملات المجانية بالإضافة إلى اللاعب نيمار جونيور، والذي يعتبر إضافة فتاكة لأي تشكيلة! كل ما عليك فعله هو الدخول يوميًا إلى اللعبة من اليوم حتى 30 مارس ،وبالإضافة لذلك ستحصل على المزيد من العملات والجوائز عندما تسجل الأهداف بنيمار من اليوم حتى 16 مارس، ثم بليونل ميسي من 16 حتى 30 مارس.

efootball

كجزء من “حملة تذكارية” أوسع ، هناك سمة جديدة للبطاقة متاحة الآن أيضًا: Show Time. من خلال تقديم قدرات ومهارات مختلفة مثل تمرير تغيير اللعبة والإنهاء الهائل والمراوغة (Momentum dribbling) والحصن ، ستكون البطاقة الجديدة متاحة “لكبار اللاعبين الذين يعكسون هذه المهارات في كرة القدم الواقعية”.

إنه لأمر رائع أن تنقلب الأمور رأسًا على عقب، فمثل هذا الوقت من العام الماضي كانت الأمور سيئة في كونامي وكان يبدو للجميع أن سلسة PES بأسمها الجديد قد انتهت قبل حتى أن تبدأ، ولكنها تعود من بعيد الآن ولديها فرصة في التحسن، وفي العام الماضي فعلت كونامي الشيء الصحيح بقبول النقد والعمل بشكل جاد لمعالجة المشاكل وإعطاء اللاعبين التجربة التي أرادوها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x