لاعب يخسر نسخة PS5 من Death Stranding في حادثة غريبة

لاعب يخسر نسخة PS5 من Death Stranding في حادثة غريبة

لعبة بلايستيشن الشهيرة Death Stranding تلقت منذ فترة تحديث يحسن من أدائها وشكلها لأجهزة PS5 الجيل الأحدث من منصات بلايستيشن، ومن يمتلك النسخة الأصلية من اللعبة يستطيع الترقية لهذه النسخة الجديدة مقابل دفع 10 دولار.

ومع أن الفكرة تبدو بسيطة ومفهومة إلا أنها ليست دائمًا بهذا الحال، فقط تحدث لعب يدعى solidus12 عبر المنتديات الاجتماعية عن تجربته الغريبة التي جعلته يخسر نسخته الجديدة من اللعبة.

يقول اللاعب أنه في سنة 2021 اشترى تحديث PS5 من اللعبة سابقة الذكر والذي يتوفر بسعر 10 دولار كما ذكرنا ويعمل بتوفق كامل مع نسخة اللعبة القديمة التي يمتلكها اللاعب على قرص.

ولكن بما أن اللعبة كانت متوفرة أيضًا للمشتركين بخدمة Playstation Plus، استخدم اللاعب اشتراكه في الخدمة لتشغيل اللعبة وتفعيل نسخة الجيل الجديد، وبعد أن انتهت صلاحية اشتراكه بخدمة Playstation Plus، لم يتمكن اللاعب بعد ذلك من الوصول إلى نسخة PS5 من اللعبة والتي دفع مال للحصول عليها وليست ميزة مجانية مع مكتبة الخدمة سابقة الذكر.

عندما حاول اللاعب إدخال قرص PS4 الذي يمتلكه للعبة Death Stranding، طُلب منه دفع 10 دولار مرة أخرى لتفعيل تحديث الجيل الجديد، والآن يطلب المساعدة بعد ما حدث.

شبكة بلايستيشن تخطئ أم إهمال من اللاعب؟

لا يوجد تعليق رسمي من فريق بلايستيشن حول هذه الحادثة الغريبة، وردود بعض اللاعبين لا تساعد أيضًا فهي تقول متهكمة أنه وقع في الفخ ولا يوجد ما يستطيع مساعدته في الوقت الحالي.

نعم ربما بالفعل لا يوجد حل لهذه المشكلة، والسبب على الأغلب هو أن نسخة الجيل الجديد التي قام بشرائها قد ارتبطت بنسخة اللعبة التي حصل عليها مجانًا عبر اشتراكه في Death Stranding، وبالنسبة لشبكة بلايستيشن، هذه النسخة مختلفة عن تلك الموجودة في القرص داخل منزله حتى ولو أنها اللعبة ذاتها.

ما هو الحل برأيكم؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x