لاعب يرسل البيتزا لمطوري Call of Duty كي يصلحوا اللعبة!

Call of Duty warzone 2 player sends pizza لاعب يرسل بيتزا للمطورين عرب جيمرز Arabgamerz

أحد اللاعبين الممتعضين من حالة Call of Duty: Modern Warfare 2 و Warzone 2 في موسمهما الثالث قد قرر بأن يفعل ما لم يفعله أحد من قبل لجعل صوته مسموعًا.. ألا وهو إرسال قطع البيتزا للمطورين لكي يقوموا بالاستجابة لمطالبه؟

لا أحد يُمكنه مقاومة البيتزا، فهي من أشهر المأكولات السريعة حول العالم لسبب واضح وهو طعمها اللذيذ الذي لا يُقاوم، وفي حالة مستخدم Reddit هذا، فقد كان يأمل بأن ذلك الأمر سيكون لمصلحته عندما حاول ابتزاز المطورين بصندوق من البيتزا قام بإرسالة لفريق Beenox المسؤول عن النمط الجماعي للعبة على الحاسب.

مع تحديث الموسم الجديد من Call of Duty والذي انطلق في 12 من أبريل، رأى الكثير من اللاعبون مشاكل عدة على الحاسب وبالأخص من يمتلكون عتاد AMD VEGA في حواسبهم حيث تقوم اللعبة بالإغلاق بشكل مفاجئ دون سبب، وهي مشكلة قام المطورون بالحديث عنها عبر تويتر في السابق لكن دون تقديم الحل بعد.

هنا يأتي دور بطلنا المغوار والذي قام بالحديث لموقع Reddit بأنه قام بإرسال صندوق بيتزا إلى Beenox وقد كتب عليه رسالة تقول “ساعدوا مستخدمي VEGA رجاءً” إلا أنه ولسوء الحظ وبالرغم من وصول الصندوق إلى الشركة، إلا أنه بقي في قاعة الانتظار دون أن يصل للمطورين وذلك مخافة من الحراس بأنه قد يحتوي على سُم.

لا شك بأن الموقف فكاهي بالمجمل، إلا أننا نأمل حتمًا بأن نرى المزيد من الإصلاحات والتحسينات على اللعبة في القريب العاجل حتى لا يخيب أمل صاحب البيتزا!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x