لاعب Elden Ring اسطوري ينهيها بعد استبدال كل اعدائها بـ Malenia!

Elden Ring LetMeSoloHer all malenia run arabgamerz عرب جيمرز ايلدن رينج ليت مي سولو هير

يبدو أن اسم هذا اللاعب سيُخلد في تاريخ ألعاب Souls للأبد، فعلى الرغم من أن “LetMeSoloHer” قد تحول إلى اسطورة بالفعل لما قام به لأجل مجتمع Elden Ring منذ صدور اللعبة وحتى الآن، إلا أن إنجازه الأخير هو الأضخم له ولا نعتقد بأن أي أحد يستطيع التغلب عليه!

فنان Elden Ring والذي اعتاد بأن يُراقص زعيمة اللعبة الأصعب Malenia ويُساعد اللاعبين بالقضاء عليها بالمجان قد عاد لعرض أخير وياله من عرض، فبعد أن قمنا بإخباركم سابقًا عن بدايته لمسيرة جديدة في اللعبة قام باستبدال جميع أعدائها بالزعيمة Malenia فيها، ها هو الآن يقوم بإنهاء اللعبة رسميًا مُحققًا أصعب إنهاء للعبة Souls على الإطلاق.

إن كان هناك من يستطيع فعلها فهو LetMeSoloHer، فقد قام بالتغلب على Malenia لآلاف المرات حتى الآن وحتى تم تمجيد ذكراه رسميًا من Bandai Namco والتي قامت بإرسال هدية له، بالإضافة لتواجد ذكره في قصص اللعبة المصورة.

المُبهر في القصة بأنه قد استطاع تحقيق هذا الانجاز خلال 10 ساعات متواصلة فقط، كما أنه قام بذلك دون القيام بتحديث Vigor (الصحة) الخاصة به مُطلقًا مما يجعله أكثر ابهارًا حتمًا!

الطريف في الأمر قيام LMSH بتخفيض اعدادات اللعبة لأقل اعداد ممكن في بثه المباشر وذلك لأن حاسبه لم يستطع تحمل جميع ال Malenia المتواجدات على الشاشة مما هدد مسيرته في حال قامت اللعبة بمواجهة أي خطأ!

يستمر مجتمع Elden Ring بإدهاشنا حقًا.. وننتظر سماع المزيد من القصص الجنونية!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x