أحد لاعبي The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom ينهيها في ساعتين!

the legend of zelda Tears-of-the-Kingdom speedrun arabgamerz عرب جيمرز زيلدا سبيدرن

لم تكد لعبة Nintendo الأكثر انتظارًا لهذا العام تصدر حتى قام بعض اللاعبين بتحقيق انجازات خيالية في وقت قياسي، كلاعب The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom هذا والذي تمكن من التغلب على اللعبة في أقل من ساعتين فقط بالرغم من أنها ستستغرق اللاعب العادي عشرات الساعات وربما المئات!

المُبهر في هذا الانجاز هو عدم مضي أكثر من يومين فقط على إطلاق لعبة Zelda الجديدة، لذا عندما قام محترف اللعب السريع Carl “gymnast86” Wernicke بالكشف عن رقمه القياسي فقد أبهر الجميع وطرح الكثير من التساؤلات في مجتمع اللعبة.

الرقم القياسي الذي حققه “gymnast86” هو 1:34:33 بالتحديد، وقد شارك اللاعب الطريقة التي استخدمها لتحقيق ذلك الانجاز في فيديو يمكنك مشاهدته في الأعلى، لكن المذهل في الموضوع هو تصريحه بأنه إن قمت بمشاهدة هذا الفيديو خلال بضعة أيام فسيكون قد أصبح قديمًا وستتوافر لديه معلومات أكثر تجعل من الممكن اختصار ذلك الوقت بشكل أكبر!

بعض الخدع المستخدمة من قبل اللاعبين في إصدار The Legend of Zelda: Breath of the Wild السابق لا تعمل في الإصدار الجديد، وهو ما أكده “gymnast86” والذي قام بتجربة طرق اختصار الوقت المعتادة مثل wind-bombing و BLSS.

سنراقب ساحة Tears of the Kingdom عن كثب خلال الأسابيع والأشهر القادمة، وربما سيأتي يوم نرى به رقمًا قياسيًا يُشابه الذي حصلنا عليه في Breath of the Wild حينما قام “Player5” بانهاء اللعبة خلال 23:42 فقط الأسبوع الماضي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x