لعبة البقاء Sons of the Forest تحقق مبيعات خرافية في يوم واحد!

كشفت شركة Endnight Games المطور الأساسي للعبة Sons Of the forest أنه منذ إصدار الولوج المبكر للعبة مؤخرًا على جهاز الحاسب الشخصي ،  حققت نجاحًا كبيرًا. أعلن الاستوديو على Twitter أنه تم بيع أكثر من مليوني نسخة من Sons of the Forest في أول 24 ساعة فقط!

كان هناك الكثير من العلامات الواضحة بأن نجاحًا كبيرًا ينتظر اللعبة مع احتفاء مجتمع اللاعبين من محبي الجزء الأول بقرب إطلاق الجزء الجديد، واتضح ذلك لأن إطلاق اللعبة في وقت سابق من هذا الأسبوع أدى على الفور إلى ارتفاع ذروة عدد اللاعبين المتزامنين لأكثر من 350 ألف لاعب على Steam. وإذا وضعناها في مقارنة مع الجزء السابق، فإن سابقتها – The Forest – وصلت إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق عند 76226 لاعبًا في أكتوبر 2022.

Sons of the Forest

Sons of the Forest هي لعبة رعب للبقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول، وهي الجزء الثاني من لعبة The Forest، تحدث في جزيرة مليئة بآكلي لحوم البشر. في إطار جهودهم للعثور على ملياردير مفقود ضمن فريق إنقاذ متخصص، سيتعين على اللاعبين البحث عن الأدوات والأسلحة وبناءها وصنعها للدفاع عن أنفسهم ضد القوات المعادية، بالتزامن مع استكشاف ما يحدث في الجزيرة وفك تفاصيل لغزها الكبير.

تتوفر اللعبة حاليًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية فقط في الوقت الحالي، ومن غير المعروف إذا كان هناك نية للمطور لإصدارها على المنصات المنزلية لاحقًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x